تنسيق الالوان

الون البنك

درجات الون البنك

الون البنك ، إن اللون البنك مرتبط كثيرًا بالأنوثة والحساسية والعاطفة فهو لون يتناسب مع الفتيات بشكل أكبر ؛ لهذا السبب فإنه العشق الأول لكل فتاة منذ الصغر ، ويوجد العديد من الدرجات المختلفة لهذا اللون التي يمكن أن تستخدمها في دهانات الغرفة ، أو في أثاث الغرفة ، أو في الملابس وفي جميع الأحوال فإنه يجعل لها مظهر مميز ورقيق للغاية وسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة أهم درجات اللون البنك .

درجات الون البنك

الون البنك
الون البنك

أشهر درجات الون البنك

يوجد العديد من درجات اللون البنك ومن أشهرها هي اللون الفوشيا المميز وهو عبارة عن درجة البنك الداكنة ، واللون البمبي وهو الدرجة الفاتحة التي تتناسب كثيرًا مع اللون الأبيض في الملابس ، واللون الأرجواني الذي يعتبر دليل على الرقي وعلى الفخامة والعديد من الدرجات الأخرى وفي جميع الأحوال فإن الفتاة يجب أن تحرص على أن تختار الدرجة التي تتناسب مع ذوقها ومع لون بشرتها وفي نفس الوقت تقوم بتنسيقها مع الألوان المناسبة لها بطريقة مميزة .

اقرأ أيضًا :
لون بينك غامق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح عند ارتداء اللون البنك

– للحصول على إطلاله رقيقة فيمكنك تنسيق اللون البنك مع اللون الباستيل بشكل مميز .
– تتجنبي تمامًا أن ترتدي اللون البنك مع اللون الوردي حيث أنه سوف يجعل لكي إطلاله غريبة وحادة ؛ لهذا السبب من الأفضل أن ترتدي اللون البنك مع الرمادي فإنه من أكثر الألوان الترابية التي تتناسب مع اللون البنك .
– عند ارتداء أي لون من الألوان وكنتي ترغبين في جعل إطلالتك ناعمة ومختلفة فعليكي بإرتداء الاكسسوارات من اللون الوردي .
– من أكثر الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللون البنك هي اللون البني الفاتح ، كذلك الجينز فإنها سوف تجعل لكي إطلاله مثالية تدمج ما بين الرقة والتميز .
– تجنبي تمامًا أن ترتدي قطعتين من اللون الوردي حيث أن هذا سوف يصبح له مظهر غير ملائم فقط عليكي ارتداء قطعة واحده من هذا اللون مع الحرص على إدخال درجة أخرى معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى