تنسيق الالوان

الوان تمشي مع الموف

الوان تمشي مع الموف ، لون الموف هو من عائلة الوان الباستيل ، وهو لون ماء البنفسجي حيث يمكن الحصول على لون الموف عندما يمزج اللون البنفسجي مع لون الأبيض فينتج لون الموف الفاتح الذي يعتبر من أحد الألوان الهادئة والناعمة والذي يتدرج منه الكثير من الألوان ، ويتناسب معه العديد من تدرجات الالوان الاخرى ، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على أبرز الوان تمشي مع الموف .

الوان تمشي مع الموف

ما هي أهم 4 الوان تمشي مع الموف ؟

لون الموف من الألوان الفاتحة والتي تعطي إطلالة ناعمة وراقية ولكي يظهر جماله لابد من تنسيق بعض الالوان الداكنة معه ، ومن أهم الوان تمشي مع الموف هي :

-لون الأرجواني : يعتبر لون الأرجواني أو لون البنفسجي الغامق من أكثر الألوان المتناسقة مع لون الموف ، ويظهر ذلك في دهانات الغرف اذا كنت تعتمد على اختيار لون الموف ، فلابد من إضافة لون الأرجواني الى الغرفة سواء من خلال السجاد أو الوان الاثاث ، كذلك في المفروشات والملابس ، فعندما ينسجم لون الموف مع الأرجواني تكون الإطلالة قمة في الابداع .

-لون التوتي : كما يعد لون التوتي واحد من اجمل الألوان التي تتلاءم مع اللون الموف ويجعل الإطلالة ناعمة وجذابة لا يستطيع أحد أن يقاومها ، فإن اللون التوتي يساهم في إبراز جمال ورقة لون الموف بشكل كبير وتكون الإطلالة مميزة .

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الموف .

-لون الرمادي : أيضا من الألوان المتناسقة جدا مع اللون الموف ، ويمكن الاعتماد عليه في اختيار قطع الملابس والحقائب ، حيث يمكنك ارتداء ملابس باللون الموف وحمل حقيبىجة رمادي تبرز اطلالتك ، كذلك يمكنك ارتداء ملابس رمادية اللون مع وضع معطف باللون الموف حتى تكون اطلالتك الشتوية رائعة ومميزة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-لون الأزرق : يعد من الألوان الأساسية التي تتناسب مع لون الموف مما تساهم في ظهور الإطلالة متكاملة ومميزة وناعمة ، وذلك من خلال تداخل اللونين في الملابس أو أثاث الغرفة أو الديكورات أو حتى تناسق المفروشات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق