تنسيق الالوان

الوان تليق مع الكحلى

ما هي أفضل الوان تليق مع الكحلى ؟

الوان تليق مع الكحلى ، لون الكحلي يعتبر واحد من أهم الألوان الموجودة والتي يعتمد على ارتدائها الكثيرين ، فهو من الألوان الأساسية التي توجد في خزانة ملابس كل رجل وامرأة ، ولذلك جمعنا لكم اليوم مجموعة من الألوان التي تتناسق مع لون الكحلي وتمنح إطلالة متناسقة ومميزة ، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على الوان تليق مع الكحلى .

الوان تليق مع الكحلى

الوان تليق مع الكحلى
الوان تليق مع الكحلى

الوان تليق مع الكحلى في الملابس

إذا كنت من محبي اللون الكحلي ولديك الكثير من الملابس التي تحمل هذا اللون ، فيمكنك الاختيار من بين هؤلاء الألوان لكي تتناسق معه ، ومن أبرزها :

– اللون البني

يمكن تناسق الكحلي مع اللون البني بمختلف درجاته الفاتحة والمتوسطة مثل لون الكافيه ، والهافان ، والذهبي ، وكافة الالوان الترابية ، مع ضرورة الابتعاد عن درجات البني الداكنة جدا وستكون الإطلالة أنيقة ومميزة .

– اللون الأرجواني

ومن الالوان المميزة التي تتناسب مع لون الكحلي في الملابس هو اللون الأرجواني ، حيث أن الكحلي مع الأرجواني يشكل إطلالة متناسقة ورقيقة للغاية خاصة في ملابس فصل الشتاء ، فيمكن الاعتماد على ملابس باللون الأرجواني ، وينسق معها حذاء وحقيبة باللون الكحلي على سبيل المثال .

اقرأ أيضاً :
الوان تليق مع الازرق .

– اللون البيج

كما يعد اللون البيج من أكثر الوان تليق مع الكحلى وتمنح إطلالة شتوية متناسقة ورقيقة ، فيمكن الاعتماد على ارتداء ملابس يتداخل فيها اللون البيج مع الكحلي أو ملابس كحلي والحذاء والحقيبة باللون البيج أو العكس .

– اللون النحاسي

كما يعتبر اللون النحاسي من أشد الألوان التي تليق مع الكحلي ولا يمكن مقاومتها ، فيمكن للمرأة الاعتماد على الملابس باللون الكحلي وتنسق عليه أكسسوارات باللون النحاسي أو الحقيبة أو الحذاء .

الوان تليق مع الكحلى
الوان تليق مع الكحلى

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوان تليق مع الكحلى في الدهانات

كما يمكنك اختيار بعض الألوان التي تليق مع الكحلي في دهانات الغرف منها :

– اللون الأبيض والأزرق مع الكحلي لكي يكسر الغموض وتكون الغرفة أنيقة ومميزة .
– اللون الأصفر والفيروزي مع الكحلي لكي تكون الإطلالة متكاملة ومميزة .
– اللون الرمادي والبيج مع الكحلي من الألوان الرائعة التي لا تقاوم في دهانات الغرف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى