تنسيق الالوان

اللون الطوبى فى الملابس

اللون الطوبى فى الملابس ، الألوان في الملابس يكون لها شروط وذوق وفهم بها حيث أن لكل بشرة درجة معينة من الألوان التي تتماشى معها ، مثل الأشخاص الذين لديهم بشرة دافئة عليهم ارتداء الملابس التي لها ألوان دافئة ، مثل اللون الأحمر ، والبرتقالي ، والذهبي ، والزيتوني ، الأرجواني وكذلك هناك بشرة ذات لون بارد ، وبشرة ذات لون محايد وهكذا ، وسوف نتعرف على أحد الألوان في الملابس وهو اللون الطوبى فى الملابس تابعونا .

اللون الطوبى فى الملابس

اللون الطوبى فى الملابس
اللون الطوبى فى الملابس

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الازرق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

درجات اللون الطوبى فى الملابس

– اللون الطوبي من الألوان التي تكون مناسبة في فصل الشتاء وفصل الخريف ، فعندما ترتدي فيست مبطن من هذا اللون يكون جذاب جداً علي بنطلون جينز أسود أو أزرق مع حذاء نبيتي يكون أكثر من روعة .
– وفي فصل الشتاء لا نستغني عن البلوفر فهومن القطع المهمة بسبب البرودة فإذا كان البلوفر لونه طوبي وتم ارتداء قميص من اللون الأبيض أو الأسود يكون شيك جداً .

اللون الطوبى فى الملابس
اللون الطوبى فى الملابس

– أما إذا كنت تفضلي اللون الطوبي المنقوش أو الكروه فيكون رائع جداً في القميص الكروهات وهو من الموديلات التي تناسب فصل الشتاء ومن الممكن ارتداء الكوفيه معه وتكون بنفس الدرجة .
– ويعتبر اللون الأسود من الألوان التي تبرز جمال هذا اللون في الملابس وهو من الألوان التي تعطي أناقة ليس لها حدود بالأخص في المناسبات التي تكون ليلاً وتتماشي مع العديد من الألوان .
– كما أن وجود الكوفيه الطوبي يعتبر من الموديلات التي تعطي جمالاً في الملابس الكاجوال ولا يمكن الاستغناء عنها .
– ويكون من المناسب ارتداء الملابس القطيفة ليلاً وتكون من اللون الطوبي لأنه يناسب ذلك التوقيت ، كما أنه من الألوان التي تتألق مع ذلك اللون هو اللون الرمادي ، كما أن الجلد الأسود له منظر رائع عند دخوله مع ذلك اللون في الفساتين ، أو الجاكت الطوبي ، أو عند ارتداء جيب من الجلد الأسود وتكون قصيرة ومعها جاكت طوبي قصير .

اللون الطوبى فى الملابس
اللون الطوبى فى الملابس

وبذلك نكون قد استوفينا هذا المقال بعنوان اللون الطوبى فى الملابس تابعونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى