تنسيق الالوان

اللون البترولى فى الملابس

ألوان مع اللون البترولى فى الملابس

اللون البترولى فى الملابس يعد لون داكن يتماشى مع تصميمات ملابس الشتاء ، فهو لون راقى يستخدمه البعض في كساء قطع الأثاث ، ليظهر إطلاله مرتبه علي المكان ، ويندر استخدامه في طلاء الحوائط خاصة في المساحات الضيقة .

تنسيق اللون البترولى فى الملابس

اللون البترولى فى الملابس
اللون البترولى فى الملابس

ما هي الالوان التي تتناسق مع اللون البترولى فى الملابس ؟

– البترولي لون يبدأ ارتدائه في فصل الخريف وحتى انتهاء الشتاء ، وينسجم هذا اللون مع اللون البيج والكافيه تماما ، فتبدو شخصا هادئا لا تحب الصخب .
– يعكس ارتداء اللون البترولي مع اللون الأسود ، حالتك المزاجية المضطربة وشعورك بالاكتئاب .
– اختيار حقيبة وحذاء لونهما اسود ، مع فستان بترولي وأكسسوارات فضية اللون ، يمنحك أطلاله رائعه .
– الأبيض مع البترولي ايضا يعكس شخصيتك المتزنة المحبة للمرح ، يمكنك ارتداء ” توب ” ابيض تحت جاكيت بترولي على بنطلون اسود لتحصلي علي لباسا متناسقا جذابا .
– في الشتاء يكثر استخدام الاسكارف الصوف ” الكوفيه ” ، فإذا اخترت اسكارف بترولي علي جاكيت اصفر وبنطلون اسود سيمنحك رونقا جذابا .
– يمكنك ارتداء رابطة عنق باللون البترولي علي بدله باللون البيج او الكافيه لتكسر اللون الفاتح وتظهر تداخلا راقيا للألوان .
– يمكن استخدام الأكسسوارات الذهبية مع فستانا باللون البترولي ، مع استخدام حقيبة وحذاء باللون الذهبي أو البيج المائل للشامبين .
– اجعلي حجابك دائما بلون فاتح مبهج مع ملابسك البترولية ، حتي لا يكون مظهرك منبعا للكآبة .
– خامة القماش القطيفة بلونها البترولي من الأقمشة الداكنة المفضلة لدى كثير من السيدات واحيانا يستخدمها الرجال لكن في اقمشة الشمواه لتفصيل الجواكيت المتداخل فيها اللون الأسود .
– ارتدي فستان لونه بيج مع حقيبة وحذاء باللون البترولي ، ليظهر جمال اللون مع استخدام أكسسوارات متنوعه بين البترولي والذهبي علي هذا الفستان .

ديكورات باللون البترولى

– نادرا ما ترى طلاءا بهذا اللون يكسو جدران منزلا ، لكن إذا استخدمه البعض في طلاء غرفه فيتم استبداله بورق حائط منقوشا مع غيره من الألوان باللون البترولي .
– يمكن طلاء اللون البترولي علي جدران المحال التجارية لأنه لون داكن يعطي إحساسا بازدحام المكان بالبضائع .
– درجات هذا اللون المختلفة يمكن استخدامها في أقمشة الانتريهات والركنه لكن مع أدخال لون أخر معه سواء كان منقوشا أو سادة .

مواضيع ذات صلة :
الالوان التي تناسب اللون الاصفر في الملابس .
الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس .
الالوان التي تناسب اللون البرتقالي في الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى