افضلالصحة والجمال

افضل كريم تبييض

افضل كريم تبييض تصنعيه في البيت بسهولة ، إن الظروف التي تحيط كل السيدات والفتيات بالطبع تؤثر في البشرة مثل الدخان الذي يظهر نتيجة لدخان السيارات ، أو دخان الناتج الخارج من المصانع ، وأشعة الشمس ، والرطوبة المرتفعة وخاصة في الأماكن التي يكون فيها درجات الحرارة المرتفعة مثل الدول العربية .

افضل كريم تبييض

افضل كريم تبييض
افضل كريم تبييض

وقد تتعرض البشرة  للعديد من المشاكل التي ربما تتعرضي لها مثل : الحبوب ، والتجاعيد ؛ ولهذا يجب عليكِ غاليتي أن تهتمي جيدًا ببشرتك وتحافظي عليها من خلال الاهتمام الدائم والمستمر ، فلقد نوهنا سابقًا عبر ( ابجديه ) عن خلطات تبيض الوجه ، و خلطات تبيض الجسم ، واليوم نتقدم إليكِ ونضع لكِ أسهل كريم تبييض تستطيعي أن تصنيعها بنفسك .

افضل كريم تبييض يتم صنعه عصير الليمون

إن عصير الليمون له الكثير من المميزات التي يستطيع بقدرته على شد ترهلات البشرة ، ويعمل على تفتيحها وتبييضها وهذا يكون بفضل وبمساعدة كل الخواص الحمضية التي تعمل على تقليل الدهون في البشرة الدهنية ، كما أنه غني جدًا بفيتامين سي ، ومضاد للأكسدة ، إنه يعمل على خلق بشرة جديدة بيضاء خالية من أي شوائب .

يتم صنع افضل كريم تبييض باستخدام الليمون عن طريق دمجه مع أي نوع كريم يتناسب مع بشرتك ووجهك واستخدمه ، ويجب مراعاة عدم الظهور بشكل مباشر في أشعة الشمس الحارقة لمدة ساعة ، وعند وضع الكريم يجعل البشرة الحساسة يجعلها حساسة أكثر ، ولا يجب أن تضعي الكريم على أي جرح مفتوح أو جديد ؛ وذلك لأنه يعمل على تهيجيها تمامًا ، ويعتبر كريم الليمون افضل كريم تبييض .

اقرا ايضا :
وصفات لتبيض الوجه .
خلطات تبيض الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل كريم تبييض يتم صنعه من الطماطم

إن كريم الطماطم من افضل كريم تبييض للبشرة ، إن الطماطم تحتوي على ميزة رائعة جدًا وطبيعية التي تعمل على تفتيح وتبييض البشرة بشكل قوي جدًا ، وفعَّال في تنظيف البشرة وخاصة الدهنية ، بسبب الأحماض التي تتواجد فيها والتي تجعل لها القدرة الفائقة هذه في أن تجعل البشرة ذات لمعان وبريق لا مثيل له .

قومي بمزج خلاصة الطماطم مع أي نوع كريم تفضلينه ، وقومي بدهنه قبل الذهاب إلى النوم ، الكريم لا يصلح للاستخدام إلا لمرة واحدة فقط لا غير ؛ وهذا لأنه يصاب بالتعفن ، و ينتج عنه رائحة غير مستحبة ، وبالتالي لن يكون له فائدة .

افضل كريم تبييض اصنعيه من كريم الصبار

الصبار يعتبر من النباتات الرائعة والغنية بأهم العناصر التي تعمل على حل كل مشاكل البشرة ، وهو يستطيع تفتيح البشرة في وقت قصير جدًا ، بمجرد أن تقومي بدهن خلاصته فقط على وجهك مع كريم مرطب تفضلينه ؛ من أجل أن تحصلي على النتيجة التي ترضيكِ استخدميه كل يوم وسوف تلاحظي الفرق يومًا بعد يوم ، إنه افضل كريم تبييض .

افضل كريم تبييض كان مقالنا لهذا اليوم ، نتمنى أن تكوني استفدتي منه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق