افضلالصحة والجمال

افضل غسول للوجه لبشرة نقية

افضل غسول للوجه يعتبر غسول الوجه من أهم مستحضرات العناية بالوجه والبشرة ، ومن الأشياء الضرورية جدًا والمهمة ، ولذللك فإن العناية بالبشرة من أكثر الأشياء الضرورية في الحياة ، والتي يجب أن تتواجد باستمرار معنا لأنه يقوم بتنظيف البشرة من كل شوائب الوجه الناتجة عن الميك أب أو الأتربة العالقة بها .

افضل غسول للوجه

افضل غسول للوجه
افضل غسول للوجه

افضل غسول للوجه عليك أن تتعرف عليه الآن من أجل أن تتجنب غسول الوجه الجاهز والذي يكون مزودًا بالمواد الكيماوية الضارة بالبشرة ، من اليوم بإمكانك أن تقوم بتصنيع وتحضير افضـل غسول للوجه لأي نوع بشرة عبر تلك الوصفات البسيطة والتي تتكون فقط من مواد طبيعية 100% ، وبالتالي لن تكون لها أي تأثير جانبي على البشرة .

افضل غسول للوجه للبشرة العادية

قومي بنقع كوب ماء ساخن ، وأضيفي عليه ملعقة صغيرة شاي أخضر ، وأضيفي عليهما ملعقة صغيرة ورق النعناع الطازج ، واتركِ المنقوع جانبًا لمدة ثلاثون دقيقة كاملة فقط ، وقومي بتصفيته واحفظيه في عبوة نظيفة تمامًا ، واستخدمي  الغسول يوميًا سوف تجدي نتيجة مذهلة لكِ بعد مرور أيام .

افضل غسول للوجه للبشرة الدهنية

قومي بمزج ملعقة واحدة صغيرة من العسل الطبيعي ، والحليب الجاف مع بعض من قطرات خل التفاح ، قومي بتحريك الخليط بشكل جيد لكي يتم التجانس التام والكامل ، وقومي بعدها بالاحتفاظ به ، وطبقيه على بشرة الوجه بانتظام .

افضل غسول للوجه للبشرة الحساسة

 قومي بمزج نصف كوب من الحليب مع معلقتين صغيرة من البابونج المطحون ، وملعقة كبيرة من كريم مرطب خاص بشرتك ، وبعدها قومي بتسخين المزيج في وعاء على النار ، وتستطيعين بعد ذلك بتصفيته بواسطة مصفاة صغيرة ، واحفظيه حين استخدامه في تنظيف البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
تنظيف الوجه وطرق تطهيره جيدًا .
طريقة تنظيف البشرة في البيت .

افضل غسول للوجه للبشرة الدهنية

تستطيعي مزج ملعقة صغيرة من العسل الأبيض الأصلي واللبن الجاف ، وضعي عليهم بعض من قطرات من خل التفاح ، وقومي بتحريك الخليط بشكل جيد إلى أن يختلط مع بعضه البعض ، واحتفظي به وقومي بتطبيقه جيدًا على بشرة وجه بانتظام .

افضل غسول للوجه للبشرة الجافة

قوم بهرس 4 حبات من العنب واخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ، وملعقة صغيرة من الحليب ، وقومي بالاحتفاظ بالمزيج والخليط من أجل أن تستخدميه بانتظام لغسل وتنظيف بشرتك الجافة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق