افضلالعناية بالشعر

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

ما هو افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين ، يوجد عدة مؤثرات على الشعر بعد علاجه بالبروتين بسبب استخدام الشامبو والبلسم الغير مناسب للشعر والذي يزيد من فقدان الشعر للأحماض بشكل سريع ، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال افضل شامبو وبلسم بعد البروتين .

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين
افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

ما هو افضل شامبو وبلسم بعد البروتين ؟

keratin silk protein shampoo

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين
افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

ونتابع معكم مقال افضل شامبو وبلسم بعد البروتين  ، حيث من اهم مكونات هذا الشامبو هو الكرياتين وهو يعمل علي تكثيف البروتين الذي فقده الشعر وايضًا يحتوي على السيراميد وهذا المكون يقوم بالتركيز علي ترطيب فروة الرأس وتعويضها عن الجفاف .

every strand
هذا الشامبو مصنوع خصيصا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ علي فروة الرأس وايضًا يتكون من مجموعة بها سيروم وحمام كريم وغيرها من منتجات العناية بالشعر وهو ايضًا يقوم بالحفاظ علي الشعر من التلف والجفاف .

keratin shampoo for chemically treated
هذا الشامبو خالي تمامًا من كلوريد الصوديوم ومن أي مواد تضر الشعر لانه مصنوع من مواد طبيعية تساعد علي الترطيب والحفاظ علي فروة الرأس مثل الصبار .

اقرأ أيضا :
افضل شامبو للقشرة .
افضل انواع الشامبو لتساقط الشعر .
افضل علاج لتطويل الشعر في اسبوع .
اسباب تساقط الشعر وعلاجه .
علاج القشرة وتساقط الشعر  .
علاج طبيعي لتساقط الشعر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

Phytolium energizing shampoo
هذا الشامبو مصنوع من مواد طبيعية تقوم بتقوية فروة الرأس كما تزيد من كثافته وما يميزه انه خالي من المواد التي تتلف الشعر ويحتوي علي الكثير من المواد الطبيعية مثل الكينا التي تعزز نمو الشعر وايضًا المريمرية ومن اهم مكوناته ايضًا الزنك والجنسنج وهم يساعدون في تقوية الشعر وحمايته من التلف والتجعيد .

NUXE
هذا الشامبو يعمل علي تقويه جذور الشعر وترطيبه وتنظيفه وخالي تماما من اي مواد كيميائية ولهذا السبب فهو مناسب لفروة الرأس المعالجة بالبروتين .

Victoria’s secret So sexy shampoo
هذا النوع من الشامبو مصنوع للشعر المعالج بالبروتين وللشعر المصبوغ وهو ايضًا خالي من المواد الضارة بالشعرفهو مكون من عدة مواد طبيعية والتي لا تسبب اكلان في العين لان اغلب انواع الشامبو تسبب اكلان في العين وهو أمن ايضًا علي الاطفال من عمر السنتين لانه خالي ايضًا من كلوريد الصوديوم .
والى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا افضل شامبو وبلسم بعد البروتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق