ديكور

اصباغ

اصباغ جميلة

اصباغ ، كثير من الناس يسعى الى ان يصبح منزله اجمل واحدث من حيث الشكل والطراز والآثاث والمفروشات ومن حيث التصاميم المميزة والديكور المستخدم فيه وما تحتوى جدرانه من طلاءات بالوان مختلفة وباشكال جميلة وهذا يمنح الجدران الطابع والشكل المختلف والجميل وسنتحدث في هذا المقال عن الاصباغ المختلفة للجدران ، فتابعونا الآن .

اصباغ

 اصباغ
اصباغ

اقرأ ايضاً :
ديكورات منازل بسيطة .
تصميم داخلي للشقق .
احدث ديكور .
ديكورات الحمامات .
ديكورات جبس غرف نوم اطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اصباغ الجدران العادية

وهي من الانواع المعروفة للاصباغ والاكثرها انتشاراً وشهرة بين الناس وفي معظم المنازل بسبب سهولتها في الطلاء والتنظيف حيث يمكن مسحها بالفوط المبللة ولاتترك اثراً او تؤثر على الالوان ، وعلب الطلاء تاتى كل علبة منها بلون واحد من الالوان الاساسية مع المساعدة في ايجاد الوان جديدة ومتعددة عن طريق دمج هذه الالوان مع بعضها البعض .

اصباغ الجدران المخملية

وهي تعتبر من احدث انواع الاصباغ للجدران وهي تعطى الجدار رونقاً وملمساً راقياً ومبهج وهذا النوع من الافضل ان يستخدم في الصالونات وغرف النوم وتوجد منه العديد من الالوان وهو من ارقى الوان الجدران وهذه الالوان مستخدمة في الدول الاوروبية بكثرة وتعطى للمنازل رونقاً جميلاً .

اصباغ الجدران بديلة الرخام

وهو معروف في عالم الديكور والطلاء بالترخيم وهو يعطى الشكل المقارب للمكان والغرف لحجر الرخام بما فيه من مميزات كاللمعان والتشققات وهو يستخدم حول المدافئ وفي الاعمدة ولكن مختصو الديكور لاينصحون باستخدام هذا النوع من الالوان بمعدلات كبيرة كى لا نبالغ في استخدامه وهو يظهر الجدران بشكل الرخام ولكن بتكلفئة اقل من الرخام الحقيقى .

اصباغ الجدران الحجرية

وهي من اصعب انواع الدهانات في وضعها على الجدران اى بمعنى ادق تحتاج الى شخص محترف ذو تقنية عالية في التركيب بحيث يصل بالجدار الى شكل الاحجار البارزة والمتراصة المتقاربة بجوار بعضها البعض وهو من الاصباغ التى تستخدم على جدار واحد اى الجدار الرئيسى .

اصباغ الجدران المعتقة

وتعتبر ابهج دهانات للجدران وهي من الدهانات التى تحتاج الى دقة عالية في وضعها على الجدران وتلك الالوان تمنح الجدران المظهر المعتق والتاريخى مع وضع اللمسة التى تحافظ على الرونق واللمعان المبهج للانظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق