ديكور

اصباغ غرف نوم

اجمل اصباغ غرف نوم

اصباغ غرف نوم ، من أهم الديكورات التي يجب العناية بها في اي منزل عصري حديث هي ألوان غرف النوم ، و تأتي اهمية ألوان غرف النوم بسبب المساحة الكبيرة التي تأخذها ألوان غرف النوم من ديكورات غرف النوم و تأثير ألوان غرف النوم على العين ، و نظرا لطبيعة غرف النوم و خصوصيتها فإن ألوان غرف النوم تتميز أيضا بالخصوصية حيث يفضل اختيار ألوان غرف نوم رومانسية خاصة إذا كانت غرفة النوم للعرسان الجدد .

اصباغ غرف نوم

اصباغ غرف نوم
اصباغ غرف نوم

اجمل اصباغ غرف نوم

– يفضل بقدر الامكان اختيار ألوان غرف نوم فاتحة حتى تعطي غرفة النوم مساحة أكبر وذلك لإن غرف النوم غالبا ما تكون ممتلئة بقطع الأثاث الكثيرة التي تأخذ حيز كبير من مساحة غرفة النوم ولذلك فإن اختيار ألوان غرف نوم فاتحة يتناسب مع قطع اثاث و ديكورات غرف النوم هو اختيار جيد .
– يمكن اختيار لونين متقاربين لدهان حوائط غرف النوم كأحد أختيارات ألوان غرف النوم .

اقرأ أيضاً :
طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الألوان لها تأثير كبير خصوصا في وقت الأستعداد للنوم ، فتوجد ألوان غرف نوم تساعد على النوم أكثر من غيرها ، فالألوان الهادئة أو المحايدة مثل الأبيض ، البيج ، الرمادي الفاتح تزيد من الأحساس بالهدوء .
– الألوان الداكنة مثل الأسود بدرجاته أو اللون البني بدرجاته الداكنة تزيد من الأحساس بالكآبة و لذلك لا ينصح بأختيارها في غرف النوم كلون أساسي و لكن يمكن دمجها مع ألوان أخرى من أجل أعطاء الغرفة مذاق مميز .

اصباغ غرف نوم
اصباغ غرف نوم

– الألوان مثل الأصفر ، الأحمر و البرتقالي تزيد من الأحساس بالحيوية و النشاط ، و لذلك عليك التمهل و التفكير قبل أختيار ألوان غرف النوم المناسبة لك و لشخصيتك .
– ان مساحة الغرفة لها تأثير كبير في قرارك ، فكلما كانت مساحة غرفة النوم صغيرة زادت الحاجة الى أختيار ألوان غرف نوم فاتحة ، أما إذا كانت مساحة غرفة النوم كبيرة فأنت لديك مساحة أختيار كبيرة بين الألوان المختلفة ، و لا تنسى أن ألوان أثاث غرفة النوم أيضا مهم أيضا في أخيتارك لألوان الجدران .

اصباغ غرف نوم
اصباغ غرف نوم

نصل هنا الى نهاية مقالتنا اصباغ غرف نوم ، أرجو أن يكون مقال اصباغ غرف نوم قد نال اعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق