الصحة والجمال

ازالة المناكير بدون مزيل

طرق ازالة المناكير بدون مزيل

ازالة المناكير بدون مزيل ، يستخدم العديد من الفتيات مناكير الأظافر حيث يعتبر من أدوات التجميل التي تستخدم لدي الكثير من النساء  ، لذلك تحتاج الفتيات الي طريقة سريعة لـ ازالة المناكير بدون مزيل وتغير لونه ، ولا شك ان اسرع طريقة لازاله المناكير والاكثر استخداما هو الاسيتون ، وسنقوم بتوضيح طرق ازالة المناكير بدون مزيل ، لذا تابع التالي

ازالة المناكير بدون مزيل

ازالة المناكير بدون مزيل
ازالة المناكير بدون مزيل

ماهي طرق ازالة المناكير بدون مزيل ؟

تتمثل طرق ازالة المناكير بدوم مزيل في العديد من الطرق منها :

– الكحوليات : يعد من أكثر الطرق الفعالة لازالة المناكير بدون مزيل حيث انه يقترب تركيبه قريبا من الاسيتون وطريقة استخدامه بالرش علي الاصابع .
– المناكير الغامق : وذلك عن طريق طلاء الأظافر بطبقة سميكة من المناكير الغامق والانتظار قليلا ،حتي يتم التفاعل بين المناكير السائل والمناكير القديم الجاف .
– بخاخ الشعر (السبراي) : وذلك عن طريق رش بخاخ الشعر علي المناكير ومسحه بقطعة من القطن الجاف ، ولكن لايمكن استخدامه بطريقة دائمة .
– معطر الجسم : يمكن اعتبار معطر الجسم بمثابة طريقة لازالة المناكير بدوم مزيل ، ويفضل استخدام المعطر المركز دون المركب ، ويمكن استخدامه عن طريق رش المعطر علي قطعة من القطن حتي تصبح رطبة ثم تستخدم لمسح المناكير الأظافر .
– الخل والليمون : وذلك عن طريق وضع عصير الليمون في وعاء مع اضافة ملعقة من الخل ، ثم تقومي بوضع اظافرك في هذا الاناء لبضع دقائق ثم يتم مسح الاظافر بمناديل ورقية أو قطعة من القطن .
– مزيل العرق : يتم رش بضع من مزيل العرق علي المناكير الموجود علي الأظافر ثم يترك علي الأظافر لبضع دقائق ، وبعد ذلك يتم مسحه بقطعه من القطن .
– الماء الساخن : تعتبر من اسهل الطرق للتخلص من المناكير بشكل سريع ، وذلك عن طريق وضع كمية من الماء الساخن في وعاء ، وتقومي بوضع اظافرك في هذا الوعاء لمدة قليلة حتي يصبح المناكير القديم طريا ثم تخرجي اصابعك ، و يتم مسح الاظافر بقطعة من القماش وسيزول بلطف .

اقرأ ايضا :
ازالة المناكير من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصل لنهاية مقال تعرفنا به على طريقة ازالة المناكير بدون مزيل ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال ازالة المناكير بدون مزيل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق