ديكور

اثاث غرف نوم اطفال

أجمل اثاث غرف نوم اطفال

اثاث غرف نوم اطفال ، أصبحت غرفة الأطفال غرفة رئيسية في الغالبية العظمى من البيوت ، حيث إن لم تكن في الوقت الحالي لإستقبال الأطفال فقد أصبحت غرفة لإستقبال الضيوف الذين يقيمون مع اصحاب المنزل لمدة قصيرة ، لذا فإنها أصبحت غرفة أساسية في المنزل ويتم تجهيزها بعناية للغاية حتى تكون جاهزة لإستقبال الأطفال وتتناسب مع إحتياجاتهم المختلفة .
موقع ابجدية يقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة رائعة من اثاث غرف نوم اطفال من أجل أن تنتقوا منها ما يروق لكم .

اثاث غرف نوم اطفال

اثاث غرف نوم اطفال
اثاث غرف نوم اطفال

تتعدد وتتنوع تصميمات اثاث غرف نوم اطفال ، حتى تتناسب مع الذوق العام حيث نجد أشكال مختلفة تتخذ من أشهر الألعاب والشخصيات الكرتونية أساساً لها ، وذلك من أجل جذب انتباه الأطفال ، كما إنها تترك إنطباع رائع على الغرفة بأكملها ، فنجد السرائر تأتى لتأخذ تصميمات السيارات أو الطائرات بينما نجد الدولاب يكون على هيئة سوبر مان وكذلك الحال في ما يخص الكوميدينو ، وذلك في حالة إن كانت الغرفة مخصصة للذكور .

أقرأ أيضاً :
ديكور الغرف .
فن الديكور المنزلي بالصور .
غرف نوم اطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اثاث غرف نوم اطفال
اثاث غرف نوم اطفال

ومن ناحية أخرى فإننا نجد بعض الغرف التي تأخذ تصميمات مختلفة تماماً حيث سندريلا وعروس البحر و غيرها من التصميمات الخاصة بالبنات ، هذا بخلاف الشخصيات الكرتونية مثل ميكي ماوس وبطوط وغيرها من شخصيات والت ديزني الشهيرة والتي تجذب انتباه الاطفال بشكل دائم .

اشهر اثاث غرف نوم اطفال

اثاث غرف نوم اطفال
اثاث غرف نوم اطفال

من ناحية أخرى فإننا نجد بعض التصميمات التي تكون من جانبها قصة مثيرة كأعماق البحار التي تتزين بها خلفيات السرائر على سبيل المثال أو جزء من حديقة مثمرة بأشهى الفواكه ، وفي الحقيقة قد وجدنا في الآونة الأخيرة كثير من التصميمات التركية والفرنسية قد غزت من جانبها الأسواق العربية بشكل عام ، ولعل السبب في ذلك يرجع إلي الدقة المتناهية من جانب صانعي اثاث تلك  الغرف  سواء في تركيا أو فرنسا .
حيث نجد نوعية مميزة من الأخشاب الزان التي تجمع في ما بين الفخامة والرقي في التصميم من ناحية و إنخفاض الأسعار من ناحية أخرى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق