السياحة في تركيا

اماكن سياحية تركيا

افضل اماكن سياحية تركيا

اماكن سياحية تركيا ، تركيا واحدة من اشهر الوجهات السياحية العالمية وهي من الاماكن المحببة لدى ملايين السائحين ويتهافتون عليها طوال ايام السنة ، ومن اهم مميزات تركيا طقسها المعتدل ومناظرها الطبيعية الخلابة وإحتوائها على الكثير من المتحاف والاماكن الاثرية ، ومن مقالنا هذا سنتحدث عن اماكن سياحية تركيا .

اماكن سياحية تركيا

 اماكن سياحية تركيا
اماكن سياحية تركيا

اقرأ ايضاً :
السياحة في فلوريدا .
السياحة في شيكاغو .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اصبحت تركيا في السنوات القليلة الماضية من اهم الوجهات السياحية العالمية وذلك بفضل ماتمتلكه من مقومات تحقق لها ذلك من معالم تاريخية ، واماكن طبيعية ، ومنتجعات ساحلية واخيراً مراكز التزلج ، وسنقوم في هذا المقال بسرد افضل اماكن سياحية تركيا فتاعبونا الآن .

افضل اماكن سياحية تركيا

 اماكن سياحية تركيا
اماكن سياحية تركيا

السياحة في اسطنبول

وتعد اسطنبول الوجهة السياحية الاولى في تركيا وكثير من السائحين مايفضلون الذهاب اليها وزيارة الاماكن التاريخية والاثرية ، ويذهب اليها ايضاً عشاق ومحبي التسوق حيث يذهبون الى البازار الكبير ومن اهم اماكنها السياحية أيضاً السلطان احمد وامينونو وغيرها من الاماكن .

اجمل الاماكن :
– متحف آيا صوفيا .
– متحف دولما بهجة .
– مدينة الملاهي فيا لاند اسطنبول .
– حمام تشمبرليتاش .

السياحة في سبانجا

سبانجا من المدن الرائعة وتتميز بطبيعتها الساحرة الخلابة ، وهي تقع في اقليم مرمرة التركي واشتهرت ببحيرتها وهي بحيرة سبانجا ، وهي تستقطب العديد من السائحين كل عام ومن اشهر اماكنها قرية المعشوقية والتي تحتوي على عدد كبير من الشلالات وجبل كارتبه والذي يقصده عشاق رياضة التزلج .

اجمل الاماكن :
– قرية ناتوركوي .
– قرية المعشوقية .
– بحيرة سبانجا .
– شلالات المعشوقية .

السياحة في اوزنجول

اوزنجول وهي القرية التابعة لمحافظة طرابزون وتبعد عنها مسافة مائة كيلو متر تقريباً ، وبها بحيرة اوزنجول والتي تعتبر من اجمل البحيرات في تركيا ، وهي تقع على ضفاف البحيرة في مكان تحيط به من كل جهاته المرتفعات الجبلية ، وما يميزها ايضاً إحتوائها لاجمل الفنادق الخشبية المميزة ، وتحيط الغابات بالقرية ويغطي الضباب اجوائها في اغلب الاوقات وهي من الاماكن المحببة للكثير من السائحين .

اجمل الاماكن :
– البحيرة الصنوبرية .
– بحيرة السمك .
– بحيرة ايجر .

نصل لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى