السياحة في اليونان

المسافرون العرب اليونان

رحلة المسافرون العرب اليونان

المسافرون العرب اليونان ، تعد دولة اليونان من أهم وأجمل الواجهات السياحية الموجودة حول العالم حيث تعتبر مزارا سياحيا فاخرا ، يمكن لكل شخص يريد أن يستمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية الموجودة بها ، تحتوي اليونان على سبع عشرة من المواقع والتي تحتل مراكز هامة في التراث العالمي لمنظمة اليونسكو .

المسافرون العرب اليونان

 المسافرون العرب اليونان
المسافرون العرب اليونان

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
السفر الي اليونان .
اليونان العرب المسافرون .
اليونان شهر عسل .

رحلات المسافرون العرب اليونان

إن كنت ستقوم برحلة لليونان ، عليك أن تتعرف على أهم الأماكن التي يقصدها المسافرون العرب اليونان وهي :

– جزيرة سانتوريني ، من أهم وأشهر الواجهات السياحية اليونانية بالعالم وهذا بفضل وجود القرى المعلقة بها مع وجود منازل بيضاء ذات أسقف باللون الأزرق ويوجد بها أيضا حصى مرصوصة بالممرات هناك وهي تطل مباشرة على البحر الفيروزي .
– مدينة ثيسالونيكي ، وهي تحتل المركز الثاني كأكبر مدينة في اليونان حيث تشتهر المدينة بالمهرجانات ووجود الأحداث الإجتماعية المختلفة ويوجد بها مجموعة كبيرة من الفنانين والشعراء وتتميز بالشواطئ الرائعة وتشتهر بالمعالم الفنية ويوجد بها مباني قديمة رائعة .
– جزيرة سيكاثوس ، وهي تقع على شمال دولة اليونان ويوجد بها مجموعة من الجبال وأيضا مناطق للزراعة وخصوصا الصنوبر وتتميز بالشواطئ الرملية الخلابة ويوجد بها مجموعة متنوعة من الأماكن الأثرية كالقلاع والمتاحف وبعض الكنائس .
– جزيرة خيوس ، يوجد بها مجموعة من القرى التي تعود للماضي لعصور القرون الوسطى القديمة ويوجد بها أبراج مختلفة وتحتوي الجزيرة على زهور الأقحوان الرائعة .

رحلات المسافرون العرب اليونان
رحلات المسافرون العرب اليونان

سياحة المسافرون العرب اليونان

يوجد باليونان مجموعة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها :
– مدينة أثينا ، العاصمة اليونانية الرائعة التي يحلم الجميع بزيارتها ، تجمع المدينة بين الفن والثقافة وأيضا التاريخ ، يوجد بالمدينة العشرات من المتاحف الأثرية الهامة وتحتوي أيضا على ميناء بيرايوس ويمكنك التمتع بالمسارح الموجودة بها ويوجد بها أحياء باكا القديمة الرائعة .
– جزيرة رودس ، تقع بالقرب من السواحل التركية ويوجد بها توليفة رائعة من الأثار القديمة التي تعتبر مقصدا سياحيا هاما ومن أهم هذه الأماكن معبد أبولو وأيضا قصر الحاكم وجسر رودس الخاص بالمشاة ويوجد بها مدينة قديمة تعود للقرون الوسطى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى