السياحة في اليونان

اليونان شهر عسل

رحلة في اليونان شهر عسل

اليونان شهر عسل ، اليونان من الدول الشهيرة بالمقومات الطبيعيه ، التى اكسبتها شهرة سياحية كبيرة ، لما يتوفر بها من اجواء مناسبة ، وملائمة للسياح وخاصا للعرسان في شهر العسل ، لانهم يجدون الجو الرومانسى الهادىء الساحر مثل ، البحيرات ، والجزر السياحية ، ومزارات تاريخية ، بالاضافة الى نوعية الخدمة الممتازة في اكثر فنادقها ، وخلال هذا المقال سوف نستوفى كل ما هو جديد في اليونان شهر عسل تابعونا .

اليونان شهر عسل

اليونان شهر عسل
اليونان شهر عسل

اقرأ ايضا :
السفر الى اليونان سياحة .
فيزا اليونان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الذهاب الى اليونان شهر عسل

اليونان شهر عسل
اليونان شهر عسل

جزيرة ميكونوس mykonos

– من ابرز الجزر اليونانية السياحية ، لما تشتهر به من موقع مميز ، ورائع في بحر ايجه جنوب وسط اليونان ، وقد تم وضع هذه الجزيرة ضمن الاماكن المفضلة لشهر العسل ، لما تتصف به من ثقافة عريقة ، وجمال طبيعى ، وطراز معمارى كلاسيكى مثير ، وتمر بها الشوارع الضيقة ، والممرات البيضاء ، والمحلات التجارية التى تشجع على التسوق ، والمعارض الفنية ، والمطاعم للاستمتاع بلحظات رومانسية ، وقضاء شهر عسل مميز .

جزيرة سانتورينى santorini

– هى من الجزر السياحية التى لا مثيل لها في الروعه والسحر ، وهى واحدة من جزر اليونان ، والبحر الابيض المتوسط ، وتشتهر هذه الجزيرة وتعد من الوجهات السياحية في العالم ، حيث يقصدها العرسان للتمتع بشهر عسل رومانسى وسط المناظر الخلابة الطبيعية ، وروعه منازلها البيضاء ، والشوارع المرصوفة باللون الابيض .
– اما بالنسبة للفنادق فهى من النوع الراقى ، ذات خدمة فندقية عالية ، ومنها فنادق تقع على الحواف الجبلية التى لها منظر جذاب رومانسى على البحر .

جزيرة كريت crete

اليونان شهر عسل
اليونان شهر عسل

– هى واحدة من اكبر الجزر اليونانية ، وهى من اشهر الوجهات السياحية في العالم ، التى تجذب اا السياح من جميع انحاء العالم لشدة جمالها ، حيث انها تضم العديد من الاثار التاريخية العريقة ، والاماكن السياحية المميزة ، وتكون من اروع الجزر لفضاء شهر عسل لا ينسى .

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهاية هذ المقال اليونان شهر عسل ، ونرجو ان يكون نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى