السياحة في اسبانيا

اسبانيا العرب المسافرون

رحلات اسبانيا العرب المسافرون

اسبانيا العرب المسافرون ، قد تفكر أن السياحة في أسبانيا تعتمد فقط على المكوث على الشواطئ وقضاء وقت دون زيارة أماكن مختلفة فالسياحة في أسبانيا لا تتوقف عند مصارعة الثيران ، يوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة في دولة أسبانيا سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال .

اسبانيا العرب المسافرون

اسبانيا العرب المسافرون
اسبانيا العرب المسافرون

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ  أيضا :
المناطق السياحية في اسبانيا .
اجمل مدن اسبانيا السياحيه .
جزر اسبانيا السياحية .

معالم اسبانيا العرب المسافرون

يوجد في أسبانيا مجموعة متنوعة من المعالم السياحية ومن أهمها :
قصر الحمراء : هو قصر تاريخي تم بناءه  على هضبة في مقابل مدينة غرطانة التي تقع بجنوب أسبانيا ، وهو مقسم لعدد من الأجزاء فهناك قلعة وقصر والبقية عبارة عن حدائق وهو من أشهر وأجمل المعالم الموجودة بأسبانيا .
حديقة ريتيرو : من أجمل الأماكن التي يتوافد عليها اسبانيا العرب المسافرون حيث المساحات الكبيرة والواسعة ووجود عدة أنشطة رائعة ترفيهية والتي سوف تساعدك على قضاء وقت رائع وجميل جدا في وسط طبيعة جميلة وخلابة في وجود الأشجار .
بلازا مايور مدريد : يطلق عليها الساحة الكبرى وتعتبر من أهم المعالم بأسبانيا ، تقع في قلب مدينة مدريد وهي مكان رائع للزيارة حيث يقصده عدد كبير من السائحين ويوجد به مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات والمشروبات المختلفة .
ساحة بويرتا ديل سول : وهي تقع في قلب مدريد الأسبانية وهو يضم عدد كبير من المباني التي تتميز بالطراز المعماري الجميل ويوجد بأوسطها عدد كبير من التماثيل وهو تعتبر رمز يمثل المدينة و يوجد بها بعض من المحلات التجارية الجميلة .

 معالم اسبانيا العرب المسافرون

معالم اسبانيا العرب المسافرون

أماكن اسبانيا العرب المسافرون

يمكنك زيارة عدد مختلف من الأماكن في أسبانيا منها :
جزر الكناري : تعتبر من أجمل الأماكن الموجودة في أسبانيا فهي تضم مموعة شواطئ ساحرة ، يوجد بها حدائق ترفيهية جميلة ومجموعة مختلفة من الطيور .
القصر الملكي : وهو عبارة عن قصر رائع ، يحتوي القصر على 2500 غرفة ويوجد حول القصر مجموعة من الحدائق الجميلة التي تجذب ألاف السائحين كل عام ، يمكنك الاستمتاع بالهدوء والجمال مع مشاهدة طراز معماري فخم ويعتبر القصر الملكي من أفضل الأماكن في اسبانيا العرب المسافرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى