تنسيق الالوان

دهانات موف وبيج

أشكال دهانات موف وبيج

دهانات موف وبيج ، إن تداخل الألوان المحايدة مع بعضها البعض يعتبر واحد من أكثر الأمور التي تضمن لك الحصول على مظهر مثالي وفي نفس الوقت يكون مريح للعين ومريح للنفس ، نظرًا لأن العديد من الاشخاص يسعى إلى الوصول لهذا الكمال الذي يمكنك الحصول عليه من خلال عمل دهانات موف وبيج ، وهذا ما سوف نساعدكم على معرفته فيما يلي .

دهانات موف وبيج

دهانات موف وبيج
دهانات موف وبيج

أشكال دهانات موف وبيج

– استخدام اللون البيج الداكن في الدهانات يجعل للمكان مظهر راقي ومميز في نفس الوقت ، وما يزيد من هذه الفخامة وهو تداخل اللون الموف معه حيث أنه يعتبر لون ملوكي ومميز في نفس الوقت ؛ لهذا يمكن من الأفضل أن تستخدمه في أثاثات المكان .
– يمكن أن تقوم بعمل دهانات من اللون البيج الفاتح والتي تضمن لك الحصول على مظهر مثالي ومميز في نفس الوقت ، ولكن ما يزيد من جماله إضافة اللون الموف له .

اقرأ أيضًا :
لون البيج الفاتح .
لون البيج الغامق .
درجات اللون البيج للحوائط .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

دهانات موف وبيج
دهانات موف وبيج

– إذا كنت من عشاق اللون الموف يمكن أن تقوم بعمل دهانات الجدران من اللون الموف الداكن ، مع الحرص على إضافة بعض الزخارف من اللون البيج الفاتح التي يمكن أن تكون في جميع الجدران أو في جدار واحد .
– ورق الحائط يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تضمن لك الحصول على مظهر مميز وغير مكلفة وذلك من خلال عمل جدار واحد به ورق الحائط الذي يكون عبارة عن لون موف مع لون بيج مع الحرص على أن تكون الدهانات الأخرى في المكان من اللون البيج .
– أحرص على أن تكون الاكسسوارات التي توجد في المكان ، كذلك السجاد والستائر ذا لون موف أو بيج يختلف الأمر بناء على الشكل الذي تطبقه على الحائط حيث أن هذا يضيف إلى المكان جمال وتميز .

لقد تحدثنا في هذا المقال على مجموعة من الاشكال المختلفة دهانات موف وبيج ويمكن أن تختار الشكل الذي يتناسب معك والذي يضمن لك الحصول على مظهر مثالي ومميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى