افضلمكياج

افضل ايلاينر للمبتدئات

خطوات أساسية لرسم افضل ايلاينر للمبتدئات

افضل ايلاينر للمبتدئات ، إن الايلاينر له دور كبير في إظهار جمال العيون ، كما أنه يزيد من جمال وأنوثة الفتاة ، فعندما تقوم بعمل خط رفيع فوق العين يزيد من جمال وسحر العيون ، وسوف نعرض لكم فيما يلي خطوات أساسية لرسم افضل ايلاينر للمبتدئات .

افضل ايلاينر للمبتدئات

افضل ايلاينر للمبتدئات
افضل ايلاينر للمبتدئات

خطوات أساسية لرسم افضل ايلاينر للمبتدئات

يوجد العديد من الاشكال المختلفة لرسومات العين وذلك على حسب المناسبة الخاصة بك ، وأيضًا على حسب شكل العين ، ومن أكثر الرسومات التي تفضلها الفتيات ما يلي :

– ايلاينر بسيط
عبارة عن خط يتم تطبيقه فوق خط الرموش على أن يبدأ مع بداية خط الرموش وينتهي عند نهايتها ، مع الحرص على أن يكون في البداية رفيع ومن ثم يزيد في السمك ، ويتم تطبيق هذا الشكل عادة عند الذهاب إلى العمل أو إلى الجامعة ؛ حيث أنه يعمل على إظهار جمال العيون بشكل طبيعي .

– ايلاينر مجنح
يتم هذا من خلال عمل خط من الايلاينر يبدأ مع بداية خط الرموش إلى نهاية خط الرموش ، بعد ذلك يتم عمل خط آخر يصعد في إتجاه الحواجب ، ثم تقومي بمليء الفراغات التي توجد بينهم ؛ وهذا الشكل يتناسب مع العيون المستدرية حتى يكون له دور كبير في تطويلها ويزيد من جمالها .

افضل ايلاينر للمبتدئات
افضل ايلاينر للمبتدئات

اقرأ أيضًا :
طريقة وضع الاي لاينر حسب شكل العين .
طريقة رسم العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الايلاينر السموكي
وهذا الشكل من الايلاينر يكون من الأفضل أن تستخدم به فرشاة بعد رسم الايلاينر حتى تقوم بعمل رسمة مناسبة في نهاية العين تأخذ شكل سموكي يزيد من جاذبية وجمال العيون ، وهو يتناسب مع العيون الصغيرة حيث أنه يزيد من وسع العين ، كذلك فإنه يتناسب مع الذهاب إلى المناسبات مثل السهرات وغيرها .

افضل ايلاينر للمبتدئات
افضل ايلاينر للمبتدئات

– ايلاينر شكل V
ذكر خبراء التجميل أنها واحده من أكثر الاشكال التي تعمل على توسيع العيون ، يتم هذا من خلال عمل خط رفيع فوق الرموش العليا ، وخط آخر على الرموش السفلى ويمكن في نهاية العين توصيلهم معًا أو لا على حسب الرغبة ، بشكل عام فإنها تعتبر من افضل ايلاينر للمبتدئات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى