اخبار الرياضةكرة القدم

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني بونديسليجا هو مساء يوم الجمعة القادمة ، حيث يفتتح الدوري الألماني بتلك المواجهة النارية والتي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ ضد نادي هوفنهايم ، ويذكر أن نادي بايرن ميونيخ قد أقام موسم تحضيري مميز في الصيف الحالي قبل بداية الموسم والتقى مع أندية كبرى أمثال نادي يوفنتوس الإيطالي. نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، كما استعد أيضاً نادي هوفنهايم لبداية الموسم بشكل مميز من خلال المباريات الودية التي لعبها قبل مواجهة بايرن ميونيخ في الجولة الأولى من الدوري الألماني .

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم
موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم القادمة بالدوري الألماني والقنوات الناقلة

ويدخل نادي بايرن ميونيخ مباراة اليوم بعد انتصار مهم للغاية في بداية الموسم ضد نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الألماني بخمسة أهداف دون رد ، وسجل الخماسية لنادي بايرن ميونيخ تييجو ألكانتارا وكينسجلي كومان فيما سجل المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف في المباراة ، ليحقق نادي بايرن ميونيخ البطولة الأولى له في هذا الموسم استعداداً لما هو قادم في الموسم الجديد .

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم
موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم وموعدها

تنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم بالجولة الأولى من الدوري الألماني على قناة beIN Sports HD 5 الناقلة للدوري الألماني .

للمزيد من اخبار الرياضة اضغط هنا

وتنطلق مباراة افتتاح الدوري الألماني في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة القادم بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بهذا نكون قد نقلنا لكم خبر موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم القادمة بالدوري الألماني والقنوات الناقلة .

ونتمنى أن نكون قد وفقنا في نقل خبر موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم القادمة بالبونديسليجا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى