سيارات

هوندا اوديسي 2020

مواصفات هوندا اوديسي 2020

هوندا اوديسي 2020 ، كشفت شركة هونـدا اليابانية عن الصور الأولى للجيل الجديد من سيارات 2020 Honda Odyssey ، والتي تحمل العديد من المفاجآت لعشاق هذا النوع من السيارات ، السيارة بتصميم أنيق ومواصفات مميزة ، السيارة بمحرك دفع رباعي بميزة جديدة تمكن السائق الوصول والتحكم في جميع العجلات الأربع معاً ، هذه الميزة عادة ما تكون متاحة في سيارات الدفع الرباعي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هوندا اوديسي 2020

هوندا اوديسي 2020
هوندا اوديسي 2020

التصميم الخارجي للسيارة هوندا اوديسي 2020 الجديدة

– تصميم السيارة يعتمد على تجميل للسيارة هـوندا اوديسـي 2018 ، ويظهر ذلك من خلال المصابيح الأمامية النحيفة من المقدمة ، المتسعة من الوسط ، والمزودة بمصابيح LED والهالوجين .
– تحتوي هذه السيارة على فتحة سقف ، وباب سلايد كهربائي ، وعجلات مقاس 19 بوصة .
– المصد الأمامي ، مزود بفتحات تهوية متسعة ، يمنح محرك السيارة مزيداً من التهوية أثناء القيادة ، بالاضافة إلى أماكن مخصصة للمصابيح الضبابية في أسفل المصد ، لمزيد من الرؤية الواضحة أثناء القيادة .
– التصميم الخلفي للسيارة تصميم جذاب ، خصوصاً وأن المصابيح الخلفية مزودة بتقنية LED ، بتصميم أنيق يصل بين الاسطبات قضيب كروم عريض يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
هوندا اوديسي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 5.18 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.95 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.76 متر ، مع انخفاض في غطاء المحرك واضح ، من أجل رؤية وقيادة أفضل .

التصميم الداخلي للسيارة هوندا اوديسي 2020

– لا تختلف السيارة عن سابقاتها كثيراً ، فهي بأبواب جانبية قابلة للانزلاق ، كما ان مقاعد الصفوف الخلفية قابلة للتحريك للامام والخلف ، وأيضاً الى الجنب ، مما يسمح لللأشخاص بالصعود والنزول من السيارة بسهولة .
– الملفت للنظر جمالية الكونسول الوسطي بداخل السيارة ، فهو مزود بشاشة لرؤية التحكمات المتوفرة في السيارة ، صوتيات ممتازة ، شاحن لاسلكي ، وجي بي اس للخرائط .
– الكبينة الداخلية للسيارة كبيرة جداً ، فيها سبعة مقاعد في صفين ، حيث يمكنك الانتقال للوصول إلى الصف الأخير بسهولة ، ولمزيد من المساحة ، يمكن طي الصف الثالث لوضع المزيد من الأشياء .

المواصفات الفنية للسيارة هوندا اوديسي 2020

– تأتي السيارة بنسختين ، النسخة الدولية بمحرك 2.4 لتر DOHC مع ناقل حركة من 7 سرعات ، من ناحية أخرى ، النسخة الثانية نسخة أمريكا الشمالية بقدرة أكبر ، فالمحرك 3.5 لتر V6 مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات و 10 سرعات ، كلا المحركين موثوقان جداً في أي وضع للقيادة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر هوندا اوديسي 2020

– السعر يعتمد على مستويات وميزات القطع ، السعر الأساسي للسيارة هو 37.900 دولار أمريكي ، ما يعادل 142.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى