اقتصاد

مشاريع صغيرة مربحة

افكار مشاريع صغيرة مربحة

مشاريع صغيرة مربحة ، باتت فكره المشاريع الصغيرة تشغل عقول الشباب الراغبين في الربح من المشاريع التجارية الصغيرة التي تفتح لهم ابواب كثيرة للرزق ، ولكن دائمًا ما تكون هناك عوائق ومن اكثر هذه العوائق هي عدم وجود الافكار الناجحة للمشاريع وفي ذات الوقت رأس المال في بداية المشروع سيكون كبير للغاية ، سنعرض عليك بعض الافكار التي تساعدك على اقامة مشاريع صغيرة ومربحة .

مشاريع صغيرة مربحة

مشاريع صغيرة مربحة
مشاريع صغيرة مربحة

افكار مشاريع صغيرة مربحة

تنظيف الشقق وسلالم العمارات
كل ما عليك هو ان تقوم بتجميع عدد من عاملات النظافة، وتقوم بعمل اعلان لأجل تنظيف سلالم وشقق العمارات والاشتراك شهري ومع ان هذا المشروع صغير الا انه مربح للغاية .

مشاريع صغيرة مربحة جدا

مشروع بيع الاثاث المستعمل
ازدادت مشروعات الاثاث المستعمل في ظل الظروف الاقتصادية الاقل من جيدة في البلدان العربية ، فيجب شراء الاثاث المستعمل وإعادة بيعه مرة اخري سواء بحالته أو بعد صيانته ، فلذلك يعد مشروع بيع الاثاث المستعمل من أهم المشاريع المربحة في ظل الظروف الراهنة .

اقرأ أيضا :
مشاريع بسيطة ومربحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تصنيع اكسسوارات السيارات
تعد فكره هذه المشروع من الافكار الجيدة ، فيمكن للفرد القيام بصناعة اكسسوارات السيارات كما يمكن تسويقها لبعض محلات قطع الغيار ، فهذا المشروع مربح وصناعته ليست مكلفة .

تصنيع العطور
يمكن للفرد تعلم صناعة العطور وشراء المواد الخام التي تصنع منها العطور فهذا المشروع يحقق ارباح جيدة ، حيث يقوم الافراد بتصنيعها وبيعها للأقارب والاصدقاء وغيرهم .

تجارة الاكسسوارات التقنية
تصنع الكماليات والملحقات ويكون سعرها أكبر عندما تباع بالجملة ، كما يسهل شراء كميات كبيرة منها ، فهذا المشروع يعد من المشروعات المربحة .

مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة

صناعة اكسسوارات الهاتف
تعد صناعة اكسسوارات الهاتف من أهم المشاريع المربحة نظرًا لاحتياج الناس لها ، فيتم تصنيع هذه الاكسسوارت بالاعتماد على الجلود والاقمشة ، كما يمكنك أن تحقق ارباح جيدة من خلال هذا المشروع فهو يعتبر من مشاريع صغيرة مربحة التي تحقق ارباح .

عرضنا لكم من خلال هذا المقال مشاريع صغيرة مربحة ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال مقالة مشاريع صغيـرة مربحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى