الحمل والولادة

ماهي اعراض الحمل بولد

ماهي اعراض الحمل بولد في الاشهر الأولى ؟

ماهي اعراض الحمل بولد ، الحمل بالنسبة للسيدة شيء مميز فإن أحساسها بأنه يوجد حياة جديدة داخلها تجربة مميزة ، وعلى الرغم من الأرق الذي تشعر به السيدة إلا أنها كن في أسعد لحظات الحياة ؛ لأنها تنتظر مولودها الجديد الذي تشرق الحياة به فرح وسعادة ، وتفضل دائمًا الأم معرفة نوع الجنين خلال فترة الحمل حتى تتمكن من شراء جميع مستلزماته ، وسوف نجيب فيما يلي على السؤال الذي يحير العديد من النساء وهو ماهي اعراض الحمل بولد .

ماهي اعراض الحمل بولد

ماهي اعراض الحمل بولد
ماهي اعراض الحمل بولد

ماهي اعراض الحمل بولد في الاشهر الأولى ؟

– من الأعراض التي تشعر بها الأم أثناء فترة الحمل ، وقد تشير إلى أن نوع الجنين ولد هي غثيان الصباح ، فهناك أقوال تدور حول هذه المقولة وهذا يعود إلى مستويات الهرمون التي تكون أقل في الذكر عن الفتاة .

اقرأ أيضاً :
مخاطر الحمل بثلاث توائم .
الحمل ببنت واعراضه .
اعراض الحمل بذكر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إذا كانت الأم حامل في ولد قيل أن ذلك يؤثر على البشرة وزذلك من خلال ظهور الهالات السوداء ، إضافة إلى حبوب البشرة ، كما أنه يزيد من طول ولمعان الشعر على عكس الحمل بفتاة فإنها تقلل من نعومة الشعر وتجعله تالف ومتجعد .
– إذا كان المولود ولد فإن الأم ترغب في تناول الكثير من الاطعمة خاصة التي تكون مالحة ، على غير الحامل بفتاة قد تشتهي إلى أشهى أنواع الشوكلاته والحلويات ، كما أنها لا تشعر برغبة في تناول العديد من الاطعمة .

ماهي اعراض الحمل بولد
ماهي اعراض الحمل بولد

– زيادة ضربات القلب ، حيث أنه يوجد العديد من العلامات التي تدل على نوع الجنين ، إذا كان نبضات القلب أقل من 144 نبضة في الدقيقة فإن هذا دليل على أن السيدة حامل في ولد ، أما إذا كان أكثر فإنه يدل على أنها حامل في بنت .

ماهي اعراض الحمل بولد
ماهي اعراض الحمل بولد

– زيادة في وزن السيدة والتي تكون ملاحظة منذ الشهور الأولى وخاصة في منطقة الادراف ، إضافة إلى زيادة حجم الثديين ، والوجه ، واليدين نتيجة لأن الطفل تحيط به مياه لتحميه ويكون لها تأثير على حجم الجنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى