ماسكات

ماسك الحليب للوجه

طريقة عمل ماسك الحليب للوجه

ماسك الحليب للوجه ، الحليب يساعد على نضارة البشرة ويجعلها دائمًا مشرقة وناعمة ، وهذا لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمواد التي تعمل على تغذيته جيدًا فهو صحي جدًا للجلد ، ولهذا كانت الملكة كليوباترا كانت تستحم به من أجل أن تحافظ على جمالها ، ولكن إننا لا ندعو إلى الاستحمام بالحليب ولكن من الممكن أن تقومي سيدتي بإدخاله في الكثير من الوصفات الطبيعية وعمل أكثر من ماسك الحليب للوجه في البيت .

ماسك الحليب للوجه

ماسك الحليب للوجه
ماسك الحليب للوجه

طريقة عمل ماسك الحليب للوجه

تستطيعي سيدتي وبكل سهولة أن تحضري مقدار 2 ملعقة كبيرة من الحليب السائل ، وتسخدمي قطعة قطنية بيضاء نظيفة تمامًا وتغمريها في الحليب ، وتقومي بعمل حركات دائرية على وجهكِ جيدًا لمدة 5 دقائق ، وقومي بعد ذلك بمسحه بقطعة قطنية أخرى مغمورة في ماء الورد ، ويفضل تكرار الوصفة مرة كل يوم .

ماسك الحليب للوجه مع العسل

أحضري سيدتي 1 ملعقة عسل أبيض صافي ، و1 ملعقة حليب ، وقومي بمزج كل المكونات مع بعضها البعص جيدًا ، وضعي الماسك على وجهكِ واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسله باستخدام الماء ، وجففيه جيدًا .

اقرأ أيضًا :
خلطة الخيار للوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك الحليب للوجه مع العسل والبيض

قومي بتحضير 1 ملعقة عسل أبيض ، و2 ملعقة حليب ، و1 بيضة ، وقومي بعمل ماسك عن طريق دمج كل المكونات مع بعضها البعض جيدًا ، وضعي الماسك على وجهكِ واتركيه لمدة 1/4 ساعة كاملة ، وقومي بعدها بغسل وجهكِ بماء بارد ، وجففيه جيدًا .

ماسك الحليب للوجه مع خشب الصندل

إن خشب الصندل من أفضل المساحيق التي تستخدم مع الحليب ، حيث يعمل على تنعيم الوجه وتفتيحه ، ويزيل كل البقع الداكنة وكل آثار حروق الشمس ، بالإضافة إلى أن الحليب يجعل البشرة ناعمة جدًا ونظيفة ، ومن الأفضل أن يتم تكرار الماسك من 4 إلى 5 مرات كل أسبوع من أجل الحصول على نتائج مضمونة .

ماسك الحليب للوجه
ماسك الحليب للوجه

لكي تقومي بتطبيق ماسك الحليب وخشب الصندل قومي سيدتي بتحضير 2 ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل ، و3 ملعقة كبيرة من الحليب ، وقومي بمزج كل المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلي على عجينة متماسكة بعض الشيء ، وضعي الماسك على وجهكِ واتركيه لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسله ماء باستخدام الماء البارد ، وقومي بتجفيفه جيدًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى