العناية بالشعر

لماذا يختار الناس زراعة الشعر في تركيا

لماذا يختار الناس زراعة الشعر في تركيا

لماذا يختار الناس زراعة الشعر في تركيا ؟ يتم إجراء الكثير من عمليات زراعة الشعر على أيدي أطباء وخبراء مهرة ذو خبرات واسعة وكفاءات عالية في تركيا، إضافة الى توفر أحدث تقنيات زراعة الشعر، وتقوم بعض العيادات بتقديم خدمات إضافية على الخدمات المقدمة لعملية زراعة الشعر نفسها، وقد أثنى الكثير من الخاضعين لعملية زراعة الشعر في تركيا على الخدمات المقدمة فيها وعلى جودتها العالية، وسنوضح في هذا المقال على الأسباب التي تجعل الناس حول العالم يختارون تركيا كوجهة لزراعة الشعر.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

تحظى تركيا بإقبال العديد من طالبي العلاج لزراعة الشعر لأسباب عديدة منها:

  • في تركيا يتم إجراء 500 عملية زراعة شعر في الأسبوع، وذلك بسبب الكفاءات الكبيرة التي يحملها الأطباء والخبراء هناك، وتُقدم العديد من الخدمات بجودة عالية جداً.
  • يتم اختيار تركيا لزراعة الشعر للخضوع لهذه العملية وقضاء وقت ممتع بطبيعة البلاد الخلابة والمناخ الجميل لها في آنٍ واحد.
  • استخدامها لتقنيات حديثة ومتقدمة لزراعة الشعر بالعيادات والمراكز الصحية تنافس التقنيات الموجودة في دول الاتحاد الأوروبي ودول أخرى متقدمة.
  • بسبب خبرة الأطباء العالية فيها.
  • تكاليف العملية معقولة بالنسبة ،حيث يتم إجراء العملية في الولايات المتحدة مايقارب 15000 دولار أمريكي، وفي المملكة المتحدة تصل التكلفة إلى 16500 دولارًا أمريكيًا، في حين تبلغ تكلفتها في تركيا 3000 دولار أمريكي تقريبًا.
  • تقدم الدولة دعمًا حكوميًا للمستشفيات القائمة على مثل هذه العمليات، ممّا جعل تركيا دولة رائدة في هذا المجال.
  • بالرغم من قيام بعض العيادات بتقديم خدمات النقل قبل وبعد العملية إلّا أن هذه الخدمات لا تشمل أسعار تذاكر الطيران، ولكن هناك عروض مستمرة ومميزة على تذاكر الرحلات الجوية، مما يتيح للمريض السفر وتلقي العلاج بأقل الأسعار.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

بعد معرفة لماذا يختار الناس زراعة الشعر في تركيا سنوضح لكم كيف يتم تكلفة عملية زراعة الشعر
تعتمد تكلفة عملية زراعة الشعر على عدة عوامل منها:

  • يتم حساب تكلفة العملية اعتمادا على عدد البصيلات التي سيتم زراعتها، ويعتمد عدد البصيلات المراد زراعتها على مقدار تساقط شعر المريض، ومتوسط البصيلات التي يتم زراعتها في الجلسة حوالي 2000 بصيلة.
  • تزداد تكلفة زراعة الشعر بازدياد عدد جلسات العلاج التي يطلبها الطبيب أو المريض، وعادةً ما يتم الانتهاء من عملية الزراعة بجلسة واحدة فقط، وقد يحتاج المريض إلى مراجعة الطبيب بعد الانتهاء من العملية بأسبوعين، ومراجعته مرة أخرى بعد ستة أشهر إلى 12 شهر.
  • تترواح تكلفة القيام بعملية زراعة الشعر من 1500 إلى 3000 دولار تقريباً، وتقوم كل عيادة بوضع الأسعار المناسبة لها حسب الخدمات التي تقدمها.
  • بعض العمليات التي يتم زراعة 4000 بصيلة فيها، تتراوح تكلفتها النهائية من 4000 إلى 8000 دولار.
  • يتراوح سعر البصيلة الواحدة كحد أدنى من دولار إلى دولارين، وكحد أعلى يتراوح سعرها من 4 إلى 6 دولارت.

لقراءة المزيد اماكن السياحة في تركيا

المدن المشهورة في زراعة الشعر في تركيا

تتم عمليات زراعة الشعر في تركيا غالباً في المدن الكبرى، ومن أكثر المدن التركية التي اشتهرت بعمليات زراعة الشعر هي:

مدينة إزمير و مدينة إسطنبول

اشترك في صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/abjadih

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى