تنسيق الالوان

للحصول على اللون البني

للحصول على اللون البني من الالوان الاساسية

للحصول على اللون البني ، اللون البني من الألوان المفضلة لدى الكثير من الأشخاص ويعتبر الكثيرين هذا اللون من الألوان الحارة وتعبر عن شخصية الفرد بشكل كبير جداً حيث أكدت الدراسات المتعلقة بعلم النفس أن كل من يفضل هذا اللون يتميز بالذكاء وسرعة البديهة ، ويرغب الكثير من الأشخاص من تحضير هذا اللون في المنزل وهذا ما سنقوم بتقديمه فيما يلي .

للحصول على اللون البني

للحصول على اللون البني
للحصول على اللون البني

للحصول على اللون البني من الألوان الاساسية

اللون البني من الألوان المفضلة لدى الكثير من الأشخاص وله عدة درجات منها الغامق والفاتح والباهت ، ويمكن تكوين هذا اللون عن طريق إضافة كلاً من اللون البرتقالي مع القليل من اللون الأزرق ويتم المزج بينهما جيداً إلى أن يتم الحصول على اللون المطلوب وفي الغالب يكون اللون الناتج هو اللون البني الدافئ الذي يشبه الشكولاتة .
ومن الممكن أن يتم الحصول على اللون البني عن طريق مزج كلاً اللون الأحمر مع اللون الأخضر ، ويتم الحصول على اللون الأخضر من مزج كلاً من اللون الأصفر مع اللون البرتقالي ، وإن كنت ترغب في الحصول على اللون البني الغامق عليك إضافة كمية كبيرة من اللون الأحمر إلى الأخضر ، وللحصول على لون بني فاتح قم بإضافة نسبة كبيرة من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر ويتم المزج بينهما جيدا ً.
من الممكن أن يتم الحصول على اللون البني عن طريق مزج كلاً من اللون الأصفر مع اللون البنفسجي ، ويتم الحصول على اللون البنفسجي من إضافة اللون الأزرق للون الأحمر ، ويتم دمج اللونين معاً للحصول على اللون البني ، وإن كنت تريد لون بني فاتح يتم وضع القليل من اللون الأصفر إلى اللون البني الذي نتج .

للحصول على اللون البني
للحصول على اللون البني

اقرأ أيضًا :
الالوان التي تتناسب مع اللون البني .
كيفية الحصول على اللون البني للطلاء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للحصول على اللون البني من عجلة الألوان

عجلة الألوان هي عجلة مقسمة إلى العديد من الألوان بترتيب ألوان الطيف وتحتوي على كافة درجات الألوان ، وللحصول على اللون البني من عجلة الألوان يتم مزج الألوان الأساسية مع بعضها باستخدام خشبة للحصول على درجة البني التي نريدها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى