سيارات

لكزس ار سي اف 2020

مواصفات لكزس ار سي اف 2020

لكزس ار سي اف 2020 ، كشفت شركة لـكزس اليابانية عن السيارة Lexus ِRCF 2020 مؤخراً في معرض ديترويت للسيارات 2019 ، والتي ظهرت بنسخة سيارات السباق ، والتي تعتبر أقوى سيارة تقدمها لـكزس منذ سيارة LFA الفاخرة ، حيث تجمع السيارة بين الفخامة التي تشتهر بها سيارات لـكزس ، مع تحديثات على الأداء التي تضاهي السيارات الرياضية الحديثة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة والتي لم يحدد سعرها بعد .

لكزس ار سي اف 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة لكزس ار سي اف 2020 الجديدة

– تتميز السيارة بأضواء أمامية مصنوعة بشكل محروف مع مصابيح LED مدمجة و DRLs مدمجة ، بشبكة تهوئة منقحة مع فتحة عاكس سفلي تمتد عبر الجزء السفلي ، ومصد خلفي محسن بتصميم جميل ومصابيح خلفية جديدة .
– التصميم الامامي للسيارة فيه شبك يحمل شعار الشركة ، والمصد الأمامي ، مزود بفتحات تهوية متسعة ، بالإضافة إلى شبك وسطي كبير الحجم ، يمنح محرك السيارة مزيداً من التهوية أثناء القيادة ، بالاضافة إلى أماكن مخصصة للمصابيح الضبابية ، لمزيد من الرؤية الواضحة أثناء القيادة .
– التصميم الخلفي للسيارة تصميم جذاب ، خصوصاً وأن المصابيح الخلفية مزودة بتقنية LED .
– غطاء الصندوق الخلفي مزود بجناح خلفي ، بتصميم بارز للخارج ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .
– تنوي الشركة انتاج 60 نسخة باللون الأبيض ، و20 باللون الرمادي غير اللامع للسيارة بالنسخة القياسية ، أما نسخة الحلبات فما يحمله المستقبل لا يزال غامضاً .

اقرأ أيضاً :
لكزس ار سي اف 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.7 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.8 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.38 متر ، مع انخفاض في غطاء المحرك واضح ، من أجل رؤية وقيادة أفضل .

التصميم الداخلي للسيارة لكزس ار سي اف 2020

– من الداخل الفرش جلدي أحمر اللون ، مع تزيينات من القماش ، وتزيينات من الكاربون فايبر باللون الأحمر على بطانة الأبواب والتابلو ، فيما تتوفر السيارة ببابين فقط .
– فسحة المقطورة للسيارة من الداخل واسعة ، يزينها التابلو ، ويوجد شاشة صغيرة بمنتصف الكونسول ، والذي يحوي ازرار التحكم بالانارة والمكيف وكذلك بنظام الصوت الفاخر الموجود بالسيارة .

المواصفات الفنية للسيارة لكزس ار سي اف 2020

– تأتي السيارة بتصميم ديناميكي هوائي محسن وبوزن أقل ونظام تعليق مطور ،حيث يساهم كاتم الصوت المصنوع من التيتانيوم ومواسير العادم في تخفيض الوزن الإجمالي .
– جاءت السيارة بنسختين بمحرك V8 تلقائي التزود بالهواء بدون تيربو ، وبسعة 5 لتر ، بقوة 472 حصان ، وعزم الدوران 535 نيوتن بالمتر .
– يتصل المحرك بعلبة سرعة أوتوماتيكية من 8 سرعات يوفر إنطلاقة سريعة ، حيث تنطلق لكزس من سرعة 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 4.2 ثانية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بالنسبة لسعر وعيوب السيارة فإن :
– العيب الوحيد هو أن السيارة صممت كسيارة شبابية فقط ، وكذلك سيارة سباقات .
– بدأت شركة لكزس اليابانية بانتاج سيارتي لكزس RC F العادية ، ولـكزس RC F نسخة الحلبات في الربع الثاني من العام الحالي ، وسنوافيكم بالأسعار حال معرفتنا بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى