سيارات

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

مواصفات بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 ، تعمل الشركة الألمانية على إنتاج سيارتها BMW 5 Series 2020 المحدثة والقادمة من الجيل السابع حيث تم رصد إحدى نسخها الاختبارية ، والتي ستنافس بالتحديد كلاً من مرسيدس C Class ، و اودي A6 اللتان تقععان ضمن فئة سيارات سيدان الفاخرة والمتوسطة في الحجم ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة واسعة وتحتوي في المقدمة على شبك أمامي كبير الحجم تحيط به مصابيح LED جديدة أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية بحجم كبير ، وهناك لمسات واضحة من الكروم الفضي ، يوجد في أعلى منتصف الشبك شعار سيارة بي ام دبليو .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من العجلات الامامية وحتى الاسطبات الخلفية ، والاطارات بجنوط مكحلة تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 18 بوصة ، والمرايا الجانبية تحمل لمبات إشارة ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية تشبه المصابيح الامامية ، ذات تصميم مستطيلي يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود يكونان على جانبي المصد وفي الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بس ام دبليو ، الشركة المصنعة .

اقرأ أيضاً :
بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.93 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.86 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.47 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.97 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 10.25 بوصة ، فيها أيضاً مشغل CD ، منفذ USB-AUX ، مكيف خلفي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، بلوتوث ، اضاءة داخلية بــ 11 لون ، مقاعد كهرباء ، مقاعد جلد ، مرآة جانبية قابلة للطي كهربائية ، نظام المساعدة في ركن السيارة ، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ، حساس قياس ضغط الاطارات ، فرامل مانعة للانغلاق .
– أما محرك هذه السیارة ، فيتأتي بمحرك 2.0 لتر ، V4 توين تيربو ، ناقل حركة اوتوماتيك ، بمعدل استهلاك الوقود 17.5 كلم لكل لتر ، سعة خزان الوقود 70 لتر .

سعر بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 42.529 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 159.500 ريال سعودي ، وتختلف الأسعار بإختلاف الميزات الإضافية للسيارة ، بالإضافة إلى أن ضمان هذه السيارة سنتان أو 100 ألف كيلومتر أيهما يسبق ، كما تقدم خدمة المساعدة على الطريق لهذه السيارة طوال فترة الضمان ، ويتم تقديم كوبون عازل حراري مجانآ وبضمان لمدة 10 سنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى