كيف احصل على بيتكوين

كيف احصل على بيتكوين ،  الإجابة في خمس خطوات البيتكوين في الأخبار اليوم أكثر من أي وقت مضى . وبفضل الارتفاع الشديد في الأسعار وتراجع معدلات الانحدار ، هناك اهتمام أكثر من أي وقت مضى بتعلم كيفية شراء وبيع البيتكوين . نظرًا لأن الشكل الأكثر شيوعًا من أشكال concurrency ( وتقنية blockchain التي تدعمها ) ، أصبحت البيتكوين الآن مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ولديها عدد متزايد من التطبيقات ، ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى أي من ذلك ، عليك أولاً أن تعرف إلى أين تذهب لشرائه وتخزينه . كيف احصل على بيتكوين ؟

كيف احصل على بيتكوين

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين

هل تعلم كيف احصل على بيتكوين ؟

هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها لإجراء عملية الشراء الأولى ، ولكن إذا كنت مستعدًا وراغبًا في متابعتها ، فسوف نعلمك الاجابة عن سؤال كيف احصل على بيتكوين في أي وقت من الأوقات ..
والان لنبدأ الاجابة على سؤال كيف احصل على بيتكوين

كيف احصل على بيتكوين

الخطوة الاولى : العثور على محفظة بيتكوين جيدة :
يتم استخدام ” محافظ ” رقمية لتخزين Bitcoin ؛ حتى تكون مستعدًا لإنفاقها أو استبدالها بعملة أخرى ، تتراوح المحافظ من حيث الميزات ، المنصات التي يمكن استخدامها ، والأمان ، لذا من المهم اختيار واحد يناسبك .
عندما تجد محفظة تقوم بالتحقق من جميع ميزاتك المهمة ، قم بتنزيلها إلى النظام الأساسي المناسب ، بالنسبة للمبتدئين ، نوصي بالبدء باستخدام محفظة بسيطة تجعل التحويلات سهلة ، يمكن تحميل هذه المحافظ مجانا ، ولكن قد يتم فرض رسوم على صرف العملات عند نقل الأموال إلى حسابات أخرى .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
فيما يلي بعض الخيارات الجيدة :
– محفظة coinbase .
– محفظة mycelium .

كيف احصل على بيتكوين

الخطوة الثانية : اختر تاجر البيتكوين الصحيح :
كيف احصل على بيتكوين ؟ الإجابة ببساطة  ..
إذا كنت تريد معرفة كيفية شراء بيتكوين دون وسيط ، فإن أسهل طريقة هي استخدام منصات التبادل ، هناك الكثير من منصات التبادلات هناك ، مع أداء متفاوت .
بعضها أقل جدارة بالثقة من البعض الآخر ، وقد يكون البعض محدودًا ، لذا من المهم اختيار منصة التبادل الصحيحة للبدء بها .
عند مقارنة البورصات ، تذكر أن تنظر في الرسوم المفروضة على شراء بيتكوين ، وما هي طرق الدفع المتاحة . قليل من البورصات سيعرض عليك تحويل البيتكوين مباشرة إلى نقود .

كيف احصل على بيتكوين
افضل منصات التبادل في العالم :

– Coin base  هو الاقتراح الأكثر وضوحًا للأشخاص الذين يشترون أول بيتكوين ، إنه سهل الاستخدام للغاية ، ولديه واجهة رائعة ، ويظهر جودة عالية باستمرار عندما يتعلق الأمر برعاية العملاء – دون دفع رسوم عالية للغاية .
– يوفر CEX بساطة أكثر لأولئك الذين يستخدمون أكثر قليلا في التبادلات بشكل عام. فهو يوفر لك اسعار صرف فورية وخيارات شراء / بيع، انه رائع .
الخطوة الثالثة : حدد طريقة الدفع الخاصة بك :
– كيف احصل على بيتكوين ؟ تقبل منصات التبادلات مجموعة متنوعة من خيارات الدفع استنادًا إلى ما قدرة المشتري ، يتم قبول التحويل البنكي .
– تحويلات بطاقات الائتمان عادةً من قبل معظم البورصات ، مع بعض القيود .
– تكون التحويلات الإلكترونية أكثر أو أكثر ضياعًا ، وقد لا يُسمح بتحويلات PayPal ، ومع ذلك ، فإن Coin base يسمح لجميع طرق الدفع هذه ، وهذا هو السبب في أنها لا تزال توصية سهلة للمبتدئين .
الخطوة  الرابعة : اشتر بعض البيتكوين واحفظه في محفظتك
كيف احصل على بيتكوين ؟ ستلاحظ أن البورصات تزودك بمعلومات عن عدد البيتكوين التي يمكنك شراؤها مقابل مبالغ محددة من المال ، ومع ذلك ، وبسبب طبيعتها المتقلبة ، يمكن أن تختلف أسعار البيتكوين بشكل كبير من خلال التبادل ومن لحظة إلى أخرى – خاصة في الآونة الأخيرة . وهذا يعني أنه حتى لو كان لديك الكثير من المال للحرق ، فأنت على الأرجح ستشتري جزءًا من البيتكوين – على سبيل المثال ، تدفع 500 دولار مقابل 0.06 بيتكوين . هذا هو المكان الذي يوجد فيه السوق الآن ، ولا داعي للقلق طالما كنت تراقب الارقام .
تبدأ صغيرة وجعل التجارة الأولى. سيعمل هذا على تخزين البيتكوين الخاص بك في حساب تم إنشاؤه تلقائيًا في Exchange . يجب عليك بعد ذلك البحث عن خيار تحويل هذه الأموال إلى عنوان المحفظة  التي قمت بإنشائها ، قد يفرض البورصة
رسومًا على التحويل ، خاصةً إذا كنت تريد التعجيل .

كيف احصل على بيتكوين

الخطوة الخامسة : الاستعداد لاستخدامها :
– سواء كنت تخطط لبيع بيتكوين في النهاية أو استخدامه لشراء شيء ما ، فكن مستعدًا للقيام بذلك في أي لحظة ، الطريقة التي تتقلب بها قيمة Bitcoin من المهم أن يتم إنهاء اللعبة في وقت مبكر .
– كن مستعدًا من خلال إعداد حساب بائع الآن ، أو معرفة كيفية شراء ما تريده قبل أن تخطط له بالفعل ، بهذه الطريقة عندما يحين الوقت ، لن يكون لديك اندفاع مذعور بينما يحاول الآخرون فعل الشيء .

كيف احصل على بيتكوين

الى هنا نصل الى مقال تم الاجابة به عن كيف احصل على بيتكوين ؟

Exit mobile version