سيارات

كيا كادينزا 2021

مواصفات كيا كادينزا 2021

كيا كادينزا 2021 ، حصلت السيارة الكورية Kia Cadenza 2021 على تحديثات فيس ليفت شملت أجزاء مهمة في السيارة ، حيث تم تدشين هذه السيارة رسمياً ومحلياً داخل الدولة الكورية الجنوبية على أن يتم طرحها عالمياً في الأسواق فيما بعد وتحت اسم K7 ” كيا كي 7 ” وهو الاسم المتداول لها عالمياً ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا كادينزا 2021

كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021

التصميم الخارجي للسيارة كيا كادينزا 2021 الجديدة

– تأتي السيارة بتصميم رياضي وتحتوي في المقدمة على شبك بتصميم حاد يحتوي على قضبان بتصميم عمودي ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة كيا ، ومصابيح أمامية كبيرة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة و تحتوي على لمبات زينون ولمبات LED أمامية تأتي تأتي ممتدة حتى منتصف الشبك الأمامي ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED لضمان رؤية ليلية واضحة .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من العجلات الأمامية وحتى العجلات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة مزود بجناح خلفي مدمج مع الصندوق بحجم صغير ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية متصلة معاً من الطرفين ، ذات تصميم مستطيلي يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين كبيرين لعادم الوقود يكونان في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات كيا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.85 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.46 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.80 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا كادينزا 2021

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة تحتوي على أزرار التحكم في المسجل وأزار الرد على الهاتف ، يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 12 بوصة ، مع ميزة دعم الهواتف الذكية ، وكذلك التحكم في تقنيات السيارة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ،مكابح أمامية تلقائية ، نظام التنبيه قبل الاصطدام ، نظام النقطة العمياء ، خاصية المساعدة في الركن ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في التحرك بحرية .
– أما محرك هذه السیارة ، تأتي بمحرك سعة 3.3 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 290 حصان ، عزم الدوران 253 رطل بالقدم .

سعر كيا كادينزا 2021

– لم تكشف شركة كيا بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 24.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 90.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى