سيارات

تويوتا انوفا 2020

تويوتا انوفا 2020 ، حصلت Toyota Innova 2020 على بعض التغيرات الطفيفة مقارنة بموديل العام السابق ، وتعد السيارة واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في العالم ، وتأتي السيارة بفئتان الفئة الأولى هي فئة البنزين ، الفئة الثانية فئة الديزل ، ويتم تجميعها في مصنع تويوتا للتجميع في سانتا روزا ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا انوفا 2020

تويوتا انوفا 2020
تويوتا انوفا 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا انوفا 2020 الجديدة

– تتميز السيارة أنها تأتي بتصميم من الفخامة يعتمد على شبك امامي علوي يحتوي على قضيب من الكروم يتوسطه شعار تويوتا ، وفتحات تهوية تأتي في أسفل المصد كبيرة الحجم تحتوي على شرائح أفقية باللون الأسود على جانبيها مصابيح ضبابية دائرية الشكل ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي تأخذ حيز كبير من الواجهة ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الجنوط حديد مع غطاء كامل ، والمرايا الجانبية بلون الهيكل و بإشارات إنعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة يعلوه جناح خلفي للسيارة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية بتصميم مستطيلي .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة تويوتا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
تويوتا هايلاندر 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.58 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.76 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.79 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.75 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا انوفا 2020

– السيارة بعدد 8 مقاعد ، الفرش الداخلي من القماش الفاخر ، عجلة القيادة بتطعيمات فضية ، قابلة للإمالة والإستطالة ، النظام الصوتي AM – FM ، مشغل اسطوانات MP3 ، بلوتوث .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بوسائد هوائية أمامية للسائق وللراكب الأمامي ، نظام مراقبة ضغط الاطارات ، نظام تحذير التوقف الطارئ ، حساسات خلفية .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، منفذ USB مزدوج كشاحن سريع ، عدد 6 سماعات لنظام الصوت ، نظام التحكم بالتوازن ، نظام المساعدة على الصعود .
– أما محرك هذه السیارة يأتي بخيارين ، الأول بمحرك بنزين سعة 2.7 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 164 حصان ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي ، الفئة الثانية بمحرك ديزل بسعة 2.8 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 172 حصان ، بناقل حركة بــ 6 سرعات مع خاصية التحكم اليدوي .

سعر تويوتا انوفا 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 23.350 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 87.600 ريال سعودي ، بالنسبة للفئة الأولى ، أما سعر الفئة الثانية فيبلغ ثمن السيارة 25.430 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 95.400 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى