فندق انان اوزنجول

ملف كامل حول فندق انان اوزنجول

فندق انان اوزنجول ، مدينة طرابزون التركية التي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من الدولة التركية و التي تطل على شاطيء البحر الاسود يوجد حولها العديد من القرى الريفية و التي ابرزها قرية اوزنجول التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من المدينة ، هذه القرية لا يوجد بها العديد من المعالم التراثية مثل مدينة طرابزون و انما يوجد بها البحيرة الطويلة و الكبيرة ، و هذه البحيرة يسمح بالتخييم حولها طوال اليوم ، و لعل من اشهر الفنادق في القرية فندق انان اوزنجول .

فندق انان اوزنجول

فندق انان اوزنجول
فندق انان اوزنجول

أقرأ أيضاً :
اجمل الاماكن في طرابزون .
جدول سياحي في طرابزون .
برنامج سياحي في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ملف كامل حول فندق انان اوزنجول

ملف كامل حول فندق انان اوزنجول

– على الرغم من اشهر اماكن السكن في قرية اوزنجول هي التي تطل مباشرة على البحيرة و غالبيتها يأتي بتصميم الشقق المؤجرة ، الا ان فندق انان اوزنجول و الذي لا يطل مباشرة على البحيرة يعتبر من افضل الفنادق بفضل الخدم التي يقدمها للعملاء في هذه القرية .

– المسافة بين الفندق و بين البحيرة ليست كبيرة فهي عبارة عن 390 متر و يمكن للنزلاء السير هذه المسافة خلال اقل من 10 دقائق تقريبا ، و مع ذلك فهناك العديد ن الغرف في الفندق و التي تأتي في الادوار العليا تمتلك شرف تجعلك قادر على رؤية مياه البحيرة ، و ايضا رؤية الاشجار المحيطة بها خاصة مع وجود عدد من الغابات حول البحيرة .

– تصميم الغرف من داخل الفندق عبارة عن تصميمات خشبية مع تصميم عصري للغرف ، المطعم في الفندق يأتي في مكان مفتوح لرؤية السماء مباشرة كما يوجد بعض الحدائق و المجاري الماية ذات المظهر المبهر و يوفر الفندق مكان لوقوف السيارات بشكل مجاني كما يوجد خدمة الانترنت بسرعة عالية .

– حصل هذا الفندق على تقيم الكثر من الزوار العرب و اغلب هذه التقيممات كانت على اداء الموظفين المثالث و وجبة الفطور الممتازة و نظافة المكان و ايضا التحدث باللغة العربية مما يسهل التعامل .

كانت هذه ابرز المعلومات حول فندق انان اوزنجول و يذكر ان هناك عشرات الفنادق الاخرى المتوفرة في هذه المنطقة .

Exit mobile version