فنادق الساحل الشمالى

فنادق الساحل الشمالى ، تُعد منطقة الساحل الشمالي المصرية أحد أجمل الأماكن الساحلية التي يقصدها السياج من كل حدب وصواب .

وتمتاز تلك المنطقة بالعديد من مظاهر الجذب السياحي ؛ حيث الجو المعتدل ، ومياه البحر الصافية ، والهدوء فلا يوجد أجمل من الجلوس على إحدى شواطئ الساحل للتخلص من أي ضغوط وسط الهواء العليل وجو يبعث الراحة في النفس .

واستطاعت تلك المنطقة أن تحظى بشعبية كبيرة لذا شُيد بها الكثير من القرى السياحية والمنتجعات الراقية التي تقدم خدمات ترفيهية وفندقية بمواصفات عالمية حصلت على تقييم عالمي 5 نجوم ، وسوف نعرض في السطور القليلة التالية لأهم وأشهر فنادق الساحل .

فنادق الساحل الشمالى

فنادق الساحل الشمالى

فنادق الساحل الشمالى فندق إيبروتيل برج العرب

فنادق الساحل الشمالى

يطل هذا الفندق مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، ويقع على بعد 45 دقيقة من مدينة الإسكندرية .

ويُعد هذا الفندق بمثابة قرية سياحية على مساحة كبيرة من فالعديد من غرف الفندق ذات طابق واحد في شكل شاليهات ، وهو من الفنادق المميزة للعائلات ، ويوجد به حديقة كبيرة وحمام سباحة مركزي في وسط الفندق .

كما يوجد بالفندق مركز كامل للخدمات يُعرف بعافية ، ويوجد به سبا وجاكوزري بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية .

فنادق الساحل الشمالى فندق العلمين سيدي جابر

يقع الفندق في منطقة سيدي جابر بالعلمين ، ويتميز الفندق بإطلالته على البحر الأبيض المتوسط مباشرةً .

ويوفر الفندق العديد من الخدمات الراقية للنزلاء مثل خدمات التوصيل وخدمة الواي فاي المجانية ، ويقع الفندق بالقرب من مطار العالمين الدولي على بعد مسافة 30 كم فقط .

اقرأ أيضا :
مراسى الساحل الشمالى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فنادق الساحل الشمالى فندق ريكسوس العالمين

فنادق الساحل الشمالى

يُعد فندق ريكسوس العالمين من الفنادق الميزة في منطقة الساحل الشمالي ، ويحصل الفندق عى تقييم عالمي 5 نجوم ، ويمتاز الفندق بأنه يقدم خدمات فندقية راقية بأسعار منخفضة ، لذا يقصده الكثيرون من الوافدين والمقيمين .

فنادق الساحل الشمالى منتجع قيصر باي

يقع منتجع قيصر باي في منطقة مرسي بمدينة مطروح المصرية ، ويوفر الفندق العديد من وسائل الراحة والرفاهية للنزلاء ؛ حيث الملاعب الواسعة لمزاولة الرياضات الساحلية ، والمطاعم الفخمة التي تقدم أشهى الأطباق العالمية .

كما يوجد به الكثير من المسابح الداخلية والخارجية ومسابح مخصصة للأطفال ، ويسهل الفندق مزاولة الرياضات المائية كما يوفر معدات للغوص .

Exit mobile version