عمليات التجميل

عملية تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل بعد الولادة

عملية تجميل المهبل ، و هو إجراء يهدف إلى شد المهبل الذي أصبح مترهلاً ، إما بسبب الشيخوخة و التقدم في العمر ، أو بسبب تعدد الولادة الطبيعية مع تعرض المرأة للحمل و الولادة يتغير شكل المهبل و يتسع و لا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه ، ففي السنوات الأخيرة أقبلت العديد النساء على عمليات التجميل المختلفة و من بينها عملية تجميل المهبل ، و سنتحدث في سطورنا القادمة عن عملية تجميل المهبل بعد الولادة .

عملية تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل
عملية تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل بعد الولادة الطبيعية

– عند تكرار عملية الولادة تسترخي عضلات المهبل و يحدث تغيير للمهبل و لحجمه و للبطانة المحيطة به ، مما يضايق الزوجين عند الجماع ، لذا تبحث النساء عن طرق لتضييق المهبل و مواجهة التغير الذي طرأ في حياتها .
– بعد التطور الكبير في العلم ، و بعد دخول الليزر في العمليات الطبية ، تعد عملية تجميل المهبل بالليزر ، من العمليات السهلة و الغير خطرة ، و تقوم هذه التقنية على أساس تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية و تركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة و هي الكولاجين ، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد الأنسجة ، و علاج جفاف المهبل و الارتخاء ما بعد عمليات الولادة ، و تستمر هذه العملية لمدة ربع ساعة كأقصى حد ، يمكن لهذه العملية أن تتم بتخدير موضعي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
جراحة التجميل .
حكم عمليات التجميل .

– تعتمد عملية تجميل المهبل على شد أنسجة المهبل و إزالة البطانة الزائدة ، و الآن بعد انتشار عمليات تجميل المهبل و تضييقه بالنسبة للسيدات أصبح من السهل إجرائها .
– في حالة سن اليأس و انقطاع الدورة الشهرية ، ينخفض هرمون الاستروجين الذي يدعم أنسجة الحوض و المهبل فيحدث ارتخاء لعضلات المهبل ، لذا تبحث النساء في أغلب الحالات عن عمليات تضييق المهبل لزيادة الاستمتاع عند الجماع .
– و في الختام ، هناك تمارين رياضية تدعى تمارين كيجل لتضييق المهبل ، يجب القيام بها يومياً لمدة لا تقل عن ربع ساعة ، ينصح الاطباء بأدائها لتضييق المهبل بدون عملية و تقوية عضلات الحوض و الحفاظ على الصحة بصفة عامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى