شفط الدهون

عمليات شفط الدهون في تركيا

تعرف على كيفية إجراء عمليات شفط الدهون في تركيا

عمليات شفط الدهون في تركيا ، أصبح خلال السنوات الأخيرة ارتفاع رهيب في نسبة السمنة على مستوى العالم ، وذلك مع انتشار الوجبات السريعة التي يتواجد بها كمية كبيرة من الدهون المشبعة وغير المشبعة ، وبسبب ذلك تتهافت النساء والرجال كلا على حد سواء على تقليل الوزن الزائد وشفط الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة بالجسم ، فهناك من يتجمع في منطقة البطن وهناك ما تتجمع بمنطقة الأرداف للحصول علي جسد رشيق وممشوق وسوف نذكر من خلال هذا المقال عن شفط الدهون وخاصة بدولة تركيا .

عمليات شفط الدهون في تركيا

عمليات شفط الدهون في تركيا
عمليات شفط الدهون في تركيا

تعرف على كيفية إجراء عمليات شفط الدهون في تركيا

– جراحة شفط الدهون هي جراحة بسيطة تخلص الجسم من الدهون المتراكمة ومسببة شكل غير لائق ، ويتم نحت لمنحنيات الجسد فيصبح جسد رشيق ، وتستمر الجراحة مدة تصل لساعتين متواصلة ، وتلك المدة وفق كمية الدهون المتراكمة ، فهي جراحة غير عميقة بالجلد .
– ويكون فيها التخدير إما موضعي أو كامل ، ولابد من الحذر أثناء الجراحة وذلك لإمكانية حدوث مضاعفات ، كوجود كدمات تحيط بالمنطقة التي تتم فيها التخلص من الدهون ، ويشعر بعض الأحيان حدوث خدر ، وكذلك ورم بسيط ومؤقت ، وتستمر الجراحة لشفط الدهون المخزنة بالجسم ، وهي من أفضل تلك الجراحات هي شفط الدهون في تركيا ويستمر ساعتين .

ما هي مميزات عمليات شفط الدهون في تركيا ؟

– منذ أن يتم الحجز في المركز الطبي الذي ستجرى فيه العملية يقوم المركز بتولي جميع الأمور من توفير سكن ، ووسائل مواصلات ، ومترجم فوري يكون ملازم للمريض .
– كما يوفر المركز للعملاء خطة سياحية ممتازة ، للاستمتاع طوال وقت الإقامة .

تعرف على أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

– عمليات شفط الدهون في تركيا تكون أرخص دولة تجري تلك النوع من العمليات مقارنةً بمنافسيها .
– فتكلفة العملية تتراوح ما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى