عمليات التجميل

عمليات تجميل الوجه بالصور

ملف كامل حول عمليات تجميل الوجه بالصور

عمليات تجميل الوجه بالصور ، خلال عصرنا الحالي أصبحت عمليات تجميل الوجه واحدة من أهم العمليات الجراحية التي يلجأ إليها الكثيرين وبالأخص السيدات ، هذا نظرا لاهتمامهن الدائم بجمالهن وا طلالتهن الشبابية المشرقة ، ولذلك جمعنا اليوم بعض المعلومات الكافية حول عمليات تجميل الوجه بالصور وسوف نستعرضها معكم بشكل مفصل .

عمليات تجميل الوجه بالصور

عمليات تجميل الوجه بالصور
عمليات تجميل الوجه بالصور

ما هي عمليات تجميل الوجه بالصور ؟

تتعدد عمليات التجميل الخاصة بالوجه حسب الحاجة إليها وحسب تصحيح العيوب الموجودة بها ، ومن أبرز عمليات تجميل الوجه بالصور هي :

– عملية تجميل الذقن

وهذه العملية تجرى من أجل نحت الذقن من خلال شفط دهون الذقن بجهاز ماكينتوش ، حيث يقوم هذا الجهاز لإزالة الجلد المترهل الموجود في الذقن والقضاء على التجاعيد .

– عملية نحت الرقبة

هذه العملية من العمليات التجميلية الاكثر انتشارا لأنها تجعل أطلالة الوجه شبابية ومشدودة وسلسة ، حيث يتم شد ونحت الرقبة والتخلص من الترهلات المتراكمة على منطقة الرقبة .

عمليات تجميل الوجه بالصور
عمليات تجميل الوجه بالصور

اقرأ أيضاً :
تجميل الوجه طبيعيا .
تجميل الوجه .
تجميل الوجه للرجال .

– عملية شد الوجه

كذلك عملية شد الوجه من العمليات التي يلجأ إليها عدد كبير من السيدات ، حيث تساعد هذه العملية على التخلص من تجاعيد الوجه وجعل البشرة أصغر سنا واكثر شبابا ، وتستخدم بعض الوسائل الطبية في شد ترهلات الوجه وشد الأنسجة الدهنية ، منها تقنية الخيوط التي تقلل من ترهلات الخدين والفكين والرقبة .

– إزالة حب الشباب بالفيلر

والفيلر من التقنيات الطبية الغير جراحية التي تعمل على إزالة ندبات حب الشباب ، وذلك من خلال حقن هذه الندبات بمادة الفيلر أو الكولاجين أو حمض الهيالورونيك وذلك لملء هذه الندبات ليقوم الجلد بامتصاصها .

عمليات تجميل الوجه بالصور
عمليات تجميل الوجه بالصور

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عملية تصغير الجبين

وهذه العملية يتم الخضوع إليها بغرض تصغير حجم الجبين ، وذلك من خلال استخدام بعض الأدوات الطبية التي تزيل جزء كبير من جلد الجبهة ، وتخفض من خط نمو الشعر ، والعمل على تقليل المسافة بين الحواجب والشعر .

– عملية تجميل الجفن

والهدف الرئيسي من إجراء تلك العملية هي التخلص من الهالات السوداء التي تحيط منطقة العينين ، والقضاء على الترهلات الزائدة والدهون المتراكمة في جفن العين ، كما تعمل هذه العملية على علاج انتفاخات وتورم العين وتسمى هذه العملية التجميلية في عالم الطب بعملية بلفاروبلاستي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى