عمليات التجميل

عمليات التجميل الانف في الجزائر

تقرير عن عمليات التجميل الانف في الجزائر

عمليات التجميل الانف في الجزائر ، تعتبر دولة الجزائر من إحدى الدول العربية التي تسعى لتكون في صدارة قائمة الدول المتقدمة في عمليات التجميل وخاصة عمليات تجميل الانف ، ومن خلال هذا المقال سوف نتوافى معكم بشكل مفصل حول عمليات التجميل الانف في الجزائر ، تابعوا معنا .

عمليات التجميل الانف في الجزائر

عمليات التجميل الانف في الجزائر
عمليات التجميل الانف في الجزائر

أهم مميزات إجراء عمليات التجميل الانف في الجزائر

هناك بعض المزايا التي تتسم بها دولة الجزائر في إجراء عمليات تجميل الانف ، من أهمها :

– تكاليف العملية بسيطة ومنخفضة وليست مكلفة كثيرا بالنسبة للدول العربية المحيطة ، وهذا يساهم في جذب الأشخاص إليها لأنها تحث أبناء الطبقات الوسطى وليست أبناء الأثرياء فقط ، وهذا أهم ما يميزها .
– أحوال الطقس في الجزائر معتدلة نوعا ما سواء من الجهة الشمالية أو الجنوبية ، وهذا يحدث طوال السنة مقارنة بالدول العربية الأخرى التي تتمتع بطقس حار وخاصة في دول الخليج .

اقرأ أيضاً :
صور تجميل الانف .
تعديل غضروف الانف بدون جراحه .
علاج انحراف الانف بدون عملية .

عيوب إجراء عمليات التجميل الانف في الجزائر

ومثلما تتميز الجزائر ببعض المزايا في إجرائها لعمليات تجميل الانف ، إلا أن لها بعض العيوب أيضا منها :

– قلة عدد الأطباء والمتخصصين في مجال الطب نظرا لحداثة هذا النوع من مجال التحميل .
– وبالتالي قلة عدد عيادات التجميل الشاملة في الجزائر التي تتضمن الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة في عمليات التجميل المختلفة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر مراكز عمليات التجميل الانف في الجزائر

وعلى الرغم من قلة عدد عيادات ومراكز التجميل داخل دولة الجزائر إلا هناك مجموعة من الأطباء الماهرين في تخصص تجميل الانف وجميعهم يحملون أسماء أطبائها المؤسسين ، ولهم عيادات ومراكز تجميل خاصة من أشهرهم :

– مركز الدكتور كريم بوزيد والذي يتخصص في مجال تجميل الانف وشد ترهلات الوجه ، وعنوان مركزه هو ؛ 14 شارع قصر المرادية – كيدرس شرم الجزائر .
– مركز الدكتور محمد أوغانم وهو رئيس الجمعية الجزائرية لطب التجميل ، وعنوان مركزه هو ؛ ديار السعادة – المدنية – الجزائر .
– مركز الدكتور طيب الصدوق والذي بعد من أشهر واكبر مراكز التجميل في الجزائر وعنوانه هو ؛ 384 سعيد مدينة – الطابق الأول ، بهيدرا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى