الحمل والولادة

علامات الحمل بانثى

علامات الحمل بانثى منها الحقيقة ومنها الخيال الذي لا يمت إلى الحقفيقة العلمية على الإطلاق ، عند ظهور علامات الحمل والتأكد منه ، تبدأ الأم في التكهن بنوع الجنين من خلال البحث عن أكثر من علامة ، هل البطن المرتفعة دليل على الحمل بانثى أو انخفاضها دليل على الحمل بولد ؟ وهل طلب الأم واشتهائها للحلويات علامة من علامات الحمل بانثى أم أن هذا إدعائات وتجني على العلم ؟ إن العلامات السابق ذكرها ليس لها علاقة بتكون الجنين ولد أو أنثى ، ولا تُعتبر دلالة من دلائل الحمل بانثى ؛ وتسهيلًا على متابعين موقعنا نتعرف على هذه العلامات في هذا الموضوع .

علامات الحمل بانثى

صور علامات الحمل بانثى
صور علامات الحمل بانثى

ما هي علامات الحمل بانثى ؟

– الهدوء والمزاج الجيد من علامات الحمل بانثى ، حيث أن بعض الدراسات العلمية الحديثة قد أشارت إلى أن هذا الاعتقاد به شيء من الصحة ولكن لم يتم تأكيدها إلى الأن ، فمزاج الأم يتغير بحسب الهرمونات التي يفرزها الجسم طوال فترة الحمل .
– التصرف برقي دليل على الحمل بانثى ، أما الشعور بأنكِ خرقاء فهذا دليل على حملك بولد .
– النوم على الجانب الأيمن ضمن علامات الحمل بانثى .
– جفاف اليدين والقدمين دليل على أن الأم حامل بانثى .
– جفاف الشعر وتلفه أثناء فترة الحمل .
– لون البول الغامق دليل على حمل الأم بولد ، أما لو كانه بهتًا فأنت حامل بانثى .
– حجم الثدي فلو كان حجم الثدي الأيسر أكبر من الثدي الأيمن فأنتِ حامل في فتاةٍ صغيرة .
– ارتفاع نبض الجنين فوق 140 أنت من علامات الحمل بانثى ، ففي العادة النبض السريع يدل على أن المولود أنثى ، وبعض الدراسات العلمية الصغيرة رأت أنها علامة ولكن لم تُظهر الدليل القاطع على ذلك .
عزيزتي الأم التي لم تتأكد من نوع جنينها بعد وتبحث عن علامات الحمل بانثى كل ما سبق من علامات لا يوجد دليل علمي على صحتها ، والطريقة العلمية في معرفة نوع الجنين وغنيك عن هذا الموروث البعيد كل البعد عن العلم.

إقرأ أيضًا :
علامات الحمل ببنت .
كيف اعرف حملي بولد .
عن الحمل .

علامات الحمل بتوام .
كيف اعرف اني حامل بتوام ولد وبنت .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

علامات الحمل بانثى من خلال العلم

يوجد طرق صحيحة وعلمية في معرفة نوع الجنين وتحديد كونه ذكر أو أنثى ومنها ما يلي :
– استخدام الموجات فوق الصوتية لتحديد نوع الجنين ويقوم بها الطبيب ، وفي العالب نسبة صدقها 90% ، ويتم الفحص بين السبوع الرابع عشر إلى الأسبوع العشرين .
– فحص الحمض النووي في دم الأم أو ما يعرف بفحص المادة الوراثية ، وفي الغالب يتم اجرائها خوفًا من ضرر يُسيب كروموسومات الجنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى