تدبير منزلي

طريقة رص المطبخ للعروسة

افضل طريقة رص المطبخ للعروسة

طريقة رص المطبخ للعروسة ، يجب ان ينظم المنزل بأكمله للعروسة بشكل جميل ومثالي وعلى رأس غرف المنزل المطبخ حيث انه من اهم اجزاء المنزل فقد تقضي فيه العروس اغلب وقتها ، في اعداد وتجهيز الطعام كما ان نظافة ونظام المطبخ يدل على مدي اناقة ونظافة العروسة ، وهذا الامر لا يعرضك لتساقط ادوات المطبخ من الخزانة عند فتحها ، سوف نقدم لكي سيدتي بعض الطرق السهلة الغير مكلفة كي تستطيعين ترتيب مطبخك دون معاناه ، وذلك لكي تتمكنين من ايجاد ما تحتاجين اليه بكل سهولة ويكون في المتناول ، لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكل فتاة مقبلة على الزوج او لكل عروسة طريقة رص المطبخ للعروسة بسهولة .

طريقة رص المطبخ للعروسة

طريقة رص المطبخ للعروسة
طريقة رص المطبخ للعروسة

افضل طريقة رص المطبخ للعروسة :

– يجب ترك مساحة فارغة في خزانة المطبخ أثناء القيام برص ادوات المطبخ به ، وذلك لوضع بعض الاشياء الأخرى في المستقبل .
– يجب عليكي تخزين الادوات المتشابهة في مكان واحد او قريبة من بعضها ، فالأدوات التي تستخدم في المناسبات مثلا يجب وضعها جميعًا في مكان واحد حتى يسهل الحصول عليها عند الحاجة .
من الضروري ان تخزن الادوات التي تستخدم بشكل دوري ومستمر على ارتفاع ما بين الركبة والكتف حتى يكون في المتناول .

طريقة رص المطبخ للعروسة
طريقة رص المطبخ للعروسة

– أما بالنسبة للأدوات التي نادرًا ما تستخدم يجب وضعها في مكان بعيد وعالى بحيث يصعب الوصول اليها .
– عندما تتواجد مساحات شاسعة في وحدات التخزين يجب القيام بتقسيمها عن طريق اضافة ارفف او سلال ، كما يمكن استخدام بعض الصناديق الشفافة كي تعرفين اماكن الادوات دون الاضطرار لفتح جميع ابواب الخزائن .
– لا يجب ان تقومي بتخزين الادوات الثقيلة في مكان بعيد ومرتفع .

اقرأ ايضا :
افكار لترتيب دواليب المطبخ .
ترتيب مطبخ صغير وبسيط .
ترتيب المطبخ الصغير .

طريقة رص المطبخ للعروسة
طريقة رص المطبخ للعروسة

– يمكنك استغلال المساحات الفارغة بوضع بعض الرفوف حتى تستخدميها في حفظ علب البهارات او وضع بعض ادوات المطبخ بشكل منسق مما يضيف جمال لديكور المطبخ .
– عند حفظ البهارات يجب التأكد من ان العلب الخاصة بها محكمة الغلق حتى لا تفقد رائحتها العطرة ، كما ان تخزينها في علب شفافة يسهل عملية الاختيار اثناء الطبخ دون الاضطرار لفتح العلب للتأكد من نوعها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة رص المطبخ للعروسة نرجو ان يكون مقال طريقة رص المطبخ للعروسة ،  قد افدنا حضراتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى