تدبير منزلي

طريقة تنظيف الجزم الشمواه

أفضل طريقة تنظيف الجزم الشمواه

طريقة تنظيف الجزم الشمواه ، الكثير من الأشخاص يتجنب تمامًا شراء جزم الشمواه على الرغم من أنها هي الأكثر أناقة للرجال والنساء ، ولعل ذلك يعود إلى أنها عرضة إلى الاتساخ وفي حاجة إلى عناية خاصة ، ولكن في الأسطر القادمة سوف نساعدكم على تغيير هذه الفكرة تمامًا ، وذلك من خلال عرض أبسط الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على حذاء شمواه نظيف وجديد .

ما هي أفضل طريقة تنظيف الجزم الشمواه ؟

طريقة تنظيف الجزم الشمواه
طريقة تنظيف الجزم الشمواه

ما هي طريقة تنظيف الجزم الشمواه ؟

– يمكن استخدام قطعة من الإسفنج في تنظيف الحذاء والتخلص من الأتربة والاتساخات التي توجد به ، ومن ثم يمكنك استخدام الفرشاة المتخصصة في تنظيف الشمواه والتي يتم استخدامها في نفس اتجاه الوبر ويمكن من خلالها الحصول على مظهر مميزة .
– قومي بعمل خليط ما بين الماء والصابون وضعي به قطعة من الإسفنج النظيفة ، ثم تخلصي من بقايا الماء والصابون الذي يوجد بها واستخدميها في تنظيف الشمواه جيدًا .
– ومن ثم أتركيه في مكان به تهوية جيدة حتى يجف وفي نفس الوقت يكون بعيدًا عن الأتربة حتى لا يكون عرضة إلى الاتساخ من جديد .
– يمكن عمل خليط ما بين الماء والخل معًا واستخدمي فرشاة ناعمة في تنظيفه جيدًا ، ولكن احرصي على استخدام الفرشاة برفق شديد للتخلص من أي اتساخات توجد به .

اقرأ أيضاً :
طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب .
تنظيف الجاكيت الجلد .
طريقة ازالة الحبر من الجلد .
ازالة الحبر من الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

نصائح عند تنظيف جزم الشمواه

– يجب عند شراء هذا النوع من الجزم أن يتوافر لديكي فرشاة متخصصة في تنظيفها بالطريقة الملائمة واستخدامها في نفس اتجاه الفرش .
– بعد تنظيف الجزم الشمواه من الأفضل أن تستخدمي رشاش يحتوي على اللون حتى يجعل الجزم تستعيد لونها من جديد .
– أحرصي على العناية بنظافة الشمواه كل يوم والتي يمكن من خلالها الحفاظ على الحزم لأطول فترة .
– لا ترتدي الحذاء الشمواه في يوم ممطر فإن مياه الأمطار سوف تكون بسبب في تلف الجزمة تمامًا .
– عند تخزين الجزم الخاصة بكي أعطي قدر كبير من العناية بالجزم المصنوعة من الشمواه فيجب أن يتم تغليفها بطريقة خاصة ووضعها في مكان بعيد للحفاظ عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى