صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف للعرائس

صور مكياج خفيف ، كثيرًا ما ترغب الفتاة في وضع المكياج الذي يساعدها على أن تصبح متألقه ومميزة ويعمل على إظهار ملامح البشرة بدون أن يكون مبالغ به ؛ لهذا السبب فإننا سوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من الصور لمكياج عروسة خفيف .

صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف
صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف للعرائس

عندما تقومي بوضع المكياج في ليلة الزفاف أحرصي على أختيار الألوان التي تتناسب مع بشرتك ، حيث أنه عند تحديد لون مناسب بالنسبة للفتاة يعتبر من أهم الاسباب التي تزيد من جمالها وتعمل على إظهار الملامح على أنها طبيعية .

صور مكياج خفيف

اقرأ أيضًا :
تعليم المكياج للمبتدئين .
تعليم المكياج بالخطوات .
طريقة وضع المكياج بالصور للمبتدئين .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
يجب عند وضع مكياج العيون أن يتم استخدام ألوان ترابية في ظلال العيون حيث أنها تزيد من جمال ووسع العيون بدون أن يكون بها مبالغة ، كذلك لا يجب أن يتم عمل خط كبير من الآيلاينر لأن الخط الرفيع الذي يمتد من بداية الرموش إلى نهايتها يعطي مظهر أجمل وأبسط .

صور مكياج خفيف

أما عند وضع الرموش الصناعية فمن الأفضل وضع الرموش ذات الطول المتوسط حيث أنها تزيد من جمال العيون وفي نفس الوقت مناسبة ، وإذا شعرتي أنها تحتاج إلى تكثيف فيمكن أن تستخدمي الماسكارا في تكثيفها على عدة طبقات سواء كانت هذه الماسكارا شفافة أو سوداء .

صور مكياج خفيف

عند وضع أحمر الشفاه فإن الأفضل أن تختاري لون يتناسب معك حيث أنه إذا تم استخدام لون لا يتناسب مع البشرة يجعل الشكل غير ملائم ، ومن الأفضل أن يتم استخدام الالوان الترابية وتجنب الالوان القوية إذا كنتبي ترغبين الحصول على إطلاله خفيفة وناعمة ومميزة .

صور مكياج خفيف

يجب أن تدركي جيدًا من أن الإطلاله الهادئة والرقيقة التي لا يوجد بها الكثير من الألوان والمبالغة في المكياج ، كذلك أختيار فستان زفاف ناعم يتناسب مع المكياج فإن هذا يعتبر أكثر رقيًا ويزيد من جمالك وجاذبيتك . يجب أن يتم أختيار كريم الاساس ذا تغطية عالية وفي نفس الوقت يكون أغمق من لون البشرة بدرجتين حيث أن هذا يعطي درجة برونزية تزيد من جاذبيتك .

Exit mobile version