السياحة في اسبانيا

صور مدينة مدريد

التعرف على صور مدينة مدريد

صور مدينة مدريد ، تعتبر هذه المدينة  عاصمة اسبانيا ومن أفضل المدن بها حيث الكثير من المعالم السياحية والتاريخية ، باإضافة الى المتاحف والمسرح الملكي والاسواق المركزية ، والفنادق الفاخرة والمطاعم المتنوعة والمباني المعمارية ذات الطراز الفني الراقي ، فتعتبر من أجمل مدن إسبانيا على الإطلاق ويأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم وسوف نتناول سوياً موضوعاً بعنوان صور مدينة مدريد ، تابعونا .

صور مدينة مدريد

صور مدينة مدريد
صور مدينة مدريد

إقرأ ايضاً :
المسافرون العرب اسبانيا .
المسافرون العرب برشلونة .
رحلتي الى اسبانيا بالصور .
الاماكن السياحية في برشلونة المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم صور مدينة مدريد

 صور مدينة مدريد
صور مدينة مدريد

– قد حباها الله بمناخ مميز صيفاً حيث تجذب السياح للتمتع بالإجازة فيها ، ورؤية مناطقها ومعالمها السياحية التي في غاية الجمال والروعة .
– وتضم هذه المدينة الرائعة الفنادق الراقية الجميلة التي لها إطلالة خلابة ، وتكون بالقرب من الاماكن التي في مركز المدينة ، ومن اشهر فنادقها فندق ” أوربان ” وهو من أشهر الفنادق في المدينة .
– وتتعدد الاماكن السياحية في هذه المدينة  من ” ملاهي وارنة بروس” وهو مكان مناسب جداً للترفيه للاطفال ، ويوجد في جنوب المدينة ، ويوجد بها احلى الالعاب ، وسبب تسميتها بهذا الاسم هو شخصية كرتونية معروفة يسمى ” نقار الخشب ورنر ” وتم إنشائها سنة 2002 ويوجد بها الكثير من الالعاب ، مثل قطار الموت ، والعجلة ، وقاعات السينما وغيره .
– كما تشتهر بوجود متحف ” رينا صوفيا ” وهو من ابرز الاماكن السياحية في مدريد ، وتم افتتاحه بأمر من الملكة صوفيا ، ويوجد به الكثير من الاعمال لأهم الفنانين مثل بايلو بيكاسو .
– وتشتهر دولة اسبانيا بوجود ” حديقة ريتيرو ” المعروفة انها من اروع المناطق السياحية ، التي تلقى إقبال كبير ويوجد بها اشجار ووسائل ترفيهية ، ويوجد بها اكثر من 15 الف شجرة والكثير من الزهور ، ويوجد بها أقدم شجرة في إسبانيا ، وهي الشجرة السرو الصنوبرية ويصل عمرها نحو 400 عام .

صور مدينة مدريد
صور مدينة مدريد

وبذلك نكون وصلنا معاً الى نهاية هذا المقال بعنوان صور مدينة مدريد ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المطلوبة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى