شامبو طبيعي للشعر

افضل شامبو طبيعي للشعر

شامبو طبيعي للشعر ، تظهر العديد من مشاكل الشعر وخاصة في فصل الصيف لان الشعر يتعرض لاشعة الشمس وحتي في فصل الشتاء تظهر العديد من المشاكل ومنها مشكلة تساقط الشعر وتقصفه ، فلذلك يحتاج الشعر الى عناية خاصة ، فلذلك يستخدمون العديد من انواع الشامبو الخالي من المواد الكيميائية ، فلذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال شامبو طبيعي للشعر .

شامبو طبيعي للشعر

شامبو طبيعي للشعر
شامبو طبيعي للشعر

افضل شامبو طبيعي للشعر

Yarok Feed Your Volume

شامبو طبيعي للشعر

يعد هذا النوع من افضل انواع الشامبو الطبيعي للشعر ، فهو يحمي الشعر من العوامل الخارجية التي يتعرض لها مثل اشعة الشمس ، كما يحافظ على فروة الرأس ويمنحها الحيوية واللمعان .

Andalou Sunflower and Citrus Brilliant Shine

شامبو طبيعي للشعر

يحتوي هذا الشامبو على خلاصة زهرة دوار الشمس ، فهو يصلح لغسل الشعر بشكل يومي كما يعمل على ثبات لون الشعر ، فهو يعتبر من انواع الشامبو ذات التركيبة الخفيفة .

Rahua
يحتوي هذا الشامبو على العديد من المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم فروة الرأس ، كما يحافظ على فروة الرأس من التساقط ، والتقصف ، والتلف .

Alba Botanica Natural Hawaiian Real Repair Cocoa Butter
يعتبر من افضل انواع الشامبو لانه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم فروة الرأس ، فهو يحتوي على زبدة الكاكاو كما يمنح الشعر الحيوية اللازمة له .

اقرأ أيضا :
افضل شامبو للقشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

Avalon Organics Strengthening Peppermint
يحتوي هذا الشامبو على زيت البابا سو ، وزيت الصبار ، وزيت النعناع وكلها مواد طبيعية تساعد على ترطيب الشعر ، كما يحافظ على فروة الرأس من الجفاف ، والتقصف .

John Masters Organics Spearmint and Meadowsweet Scalp-Stimulating
يمنح هذا الشامبو للشعر اللمعان والكثافة التي يحتاجها ، وله فعالية في ترطيب الشعر كما يعمل على تنظيف وتطهير فروة الرأس ، فهو يحمي الشعر من التساقط والتقصف .

Intelligent Nutrients Harmonic
فهذا الشامبو خالي من المواد الكيماوية كالكبريتات ، فإنه غني بالعديد من مواد الاكسدة التي تحافظ على فروة الرأس ، كما يمتاز برائحته المنعشة .

Exit mobile version