العناية بالشعر

شامبو طبيعي للشعر

افضل شامبو طبيعي للشعر

شامبو طبيعي للشعر ، تظهر العديد من مشاكل الشعر وخاصة في فصل الصيف لان الشعر يتعرض لاشعة الشمس وحتي في فصل الشتاء تظهر العديد من المشاكل ومنها مشكلة تساقط الشعر وتقصفه ، فلذلك يحتاج الشعر الى عناية خاصة ، فلذلك يستخدمون العديد من انواع الشامبو الخالي من المواد الكيميائية ، فلذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال شامبو طبيعي للشعر .

شامبو طبيعي للشعر

شامبو طبيعي للشعر
شامبو طبيعي للشعر

افضل شامبو طبيعي للشعر

Yarok Feed Your Volume

شامبو طبيعي للشعر
شامبو طبيعي للشعر

يعد هذا النوع من افضل انواع الشامبو الطبيعي للشعر ، فهو يحمي الشعر من العوامل الخارجية التي يتعرض لها مثل اشعة الشمس ، كما يحافظ على فروة الرأس ويمنحها الحيوية واللمعان .

Andalou Sunflower and Citrus Brilliant Shine

شامبو طبيعي للشعر
شامبو طبيعي للشعر

يحتوي هذا الشامبو على خلاصة زهرة دوار الشمس ، فهو يصلح لغسل الشعر بشكل يومي كما يعمل على ثبات لون الشعر ، فهو يعتبر من انواع الشامبو ذات التركيبة الخفيفة .

Rahua
يحتوي هذا الشامبو على العديد من المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم فروة الرأس ، كما يحافظ على فروة الرأس من التساقط ، والتقصف ، والتلف .

Alba Botanica Natural Hawaiian Real Repair Cocoa Butter
يعتبر من افضل انواع الشامبو لانه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم فروة الرأس ، فهو يحتوي على زبدة الكاكاو كما يمنح الشعر الحيوية اللازمة له .

اقرأ أيضا :
افضل شامبو للقشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

Avalon Organics Strengthening Peppermint
يحتوي هذا الشامبو على زيت البابا سو ، وزيت الصبار ، وزيت النعناع وكلها مواد طبيعية تساعد على ترطيب الشعر ، كما يحافظ على فروة الرأس من الجفاف ، والتقصف .

John Masters Organics Spearmint and Meadowsweet Scalp-Stimulating
يمنح هذا الشامبو للشعر اللمعان والكثافة التي يحتاجها ، وله فعالية في ترطيب الشعر كما يعمل على تنظيف وتطهير فروة الرأس ، فهو يحمي الشعر من التساقط والتقصف .

Intelligent Nutrients Harmonic
فهذا الشامبو خالي من المواد الكيماوية كالكبريتات ، فإنه غني بالعديد من مواد الاكسدة التي تحافظ على فروة الرأس ، كما يمتاز برائحته المنعشة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى