سيارات

سوبارو اوتباك 2020

مواصفات سوبارو اوتباك 2020

سوبارو اوتباك 2020 ، ظهرت سيارة Subaru Outback 2020 لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في العام 2019 مع محرك أكثر قوة وبشاحن توربيني ، ويأتي المحرك الجديد أكثر صلابة من محرك الجيل السابق ، بالاضافة إلى التكنولوجيا الداخلية المتطورة ، وتحقق السيارة مبيعات جيدة في مختلف الأسواق ، فالسيارة ذات مواصفات وشكل أكثر رياضية من الجيل السابق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

سوبارو اوتباك 2020

سوبارو اوتباك 2020
سوبارو اوتباك 2020

التصميم الخارجي للسيارة سوبارو اوتباك 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة حادة وتحتوي في المقدمة على شبك أمامي بتصميم سداسي ، يحتوي في داخله على قضبان بتصميم أفقي يحيط به اطار من الكروم مع فتحة تهوية في الأسفل ، الأضواء الأمامية تأتي بتقنية LED وبتصميم مستطيلي ، الأنوار الداخلية تأتي بشكل حرف C ، المصابيح الضبابية تأتي في أسفل المصد بتصميم دائري .
– جانبي السيارة تأتي الاطارات بشكل رياضي جديد بقیاس 18 بوصة ، مع انحناءات في أسفل الأبواب ، تأتي المرايا الجانبية ومقابض الأبواب بنفس لون جسم السيارة .
– في الواجهة الخلفية للسيارة ، على المصد الخلفي من السيارةيوجد اسطبات خلفية بتصميم مكحل على شكل حرف C ، أيضا يوجد جناح خلفي أعلى الصندوق مع مصابيح ضبابية في أسفل المصد .
– أيضاً من الخلف يوجد مخرج مخفي لعادم الوقود في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة سوبارو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
سوبارو ليجاسي 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.85 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.68 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.74 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة سوبارو اوتباك 2020

– السيارة من الداخل فخمة تجمع بين الجلد الفاخر والكاربون فايبر في التابلون الأمامي والكونسول الوسطي ، وعجلة القيادة بتصميم ثلاثي يحتوي على أزرار للتحكم في المسجل و الهاتف ، يعلوه شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي أو الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 11 بوصة ، بميزة إمكانیة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكیة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مسند للذراع في المقعد الأمامي .
– أما محرك هذه السیارة فهناك خيارين ، الأول بسعة 2.5 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 182 حصان ، عزم الدوران 176 رطل بالقدم ، ناقل حركة بــ 8 سرعات CVT ، والخيار الثاني يأتي بسعة 2.4 لتر ، 4 سلندر تيربو ، بقوة 260 حصان ، عزم الدوران 277 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 8 سرعات أوتوماتيكي .

سعر سوبارو اوتباك 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 26.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 97.500 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى