سيارات

رينو كابتشر 2020

مواصفات رينو كابتشر 2020

رينو كابتشر 2020 ، تم الكشف الرسمي عن السيارة Renault Captur 2020 وغدت قريبةً جداً من الوصول إلى الأسواق العالمية ، وتعتبر السيارة من الاصدارات الجديدة لشركة رينو إلا أنها تأتي بتصميم مألوف ومشابه للسيارتين رينو كليو الجديدة ورينو كادجار من نفس الشركة ، وتقع في الوسط بينهم من حيث الحجم ، لذلك تعد الأكثر طلباً ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

رينو كابتشر 2020

رينو كابتشر 2020
رينو كابتشر 2020

التصميم الخارجي للسيارة رينو كابتشر 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة حادة وتحتوي في المقدمة على شبك بتصميم يحتوي على شرائح معدنية بارزة بالاضافة إلى اطار من الكروم الأسود الممتد حتى المصابيح الامامية ، يحمل في منتصفه شعار سيارة رينو ، ومصابيح LED أمامية ذات تصميم حاد مسحوب إلى جانبي السيارة مع مصابيح ضباب ليد ، مع فتحة التهوية في أسفل المصد على شكل شبك مغزلي اسود اللون .
– جانبي السيارة الاطارات تأتي بشكل رياضي جديد مع اطار من الكروم الفضي ، والمرايا الجانبية مطلية باللون الأسود ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة ، ويوجد انحناء في الجانب الخلفي من الأبواب والسقف الخلفي .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية رفيعة الحجم ، ويحتوي على لمبات LED باطار من الكروم في أسفل المصد .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة رينو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات رينو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.32 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.81 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.61 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.67 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة رينو كابتشر 2020

– المقصورة الداخلية بتصميم عصري وشبابي ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة بتصميم عمودي ، بميزة إمكانیة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكیة ، مع وجود الجلد الفاخر المنتشر في أرجاء داخلية السيارة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– أما محرك هذه السیارة فيأتي بعدة خيارات ، الخيار الاول بسعة 1.0 لتر ، 3 سلندر ، بقوة 100 حصان ، عزم الدوران 160 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي ، الخيار الثاني يأتي بمحرك سعة 1.3 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 130 حصان ، عزم الدوران 240 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي .
– الخيار الثالث من المحرك يأتي بسعة 1.5 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 155 حصان ، عزم الدوران 270 نيوتن بالمتر ، بناقل الحركة بـ 7 سرعات أوتوماتيكي ، الخيار الرابع هو محرك هجين ، يأتي بسعة 1.6 لتر ، 4 سلندر بالاضافة إلى محرك كهربي 9.8 كيلو واط .

سعر رينو كابتشر 2020

– لم تعلن شركة رينو بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى