السياحة في تركيا

رحلتي الى اسطنبول

رحلتي الى جنة الأرض اسطنبول

رحلتي الى اسطنبول ، اسطنبول هي من أجمل المدن التركية والتي تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية مما جعلها مقصد للسياح حيث أنها تتمتع بجمال الطبيعة و المناظر الخلابة و المتاحف و الأماكن التاريخية و الأثرية ، و يوجد أماكن للتسوق ، و لذلك سأروي لكم تفاصيل رحلتي الى اسطنبول و كانت من خلال شركة سياحية للسفر مما جعل السفر متعة حقيقية ، تابع معنا مقال رحلتي الى اسطنبول .

رحلتي الى اسطنبول

"<yoastmark

رحلتي الى اسطنبول من الوصول وحتى العودة

بدأت أحداث رحلة اسطنبول عندما وصلت لمطار إسطنبول الدولي الشهير بمطار أتاتورك تم التوجه للفندق وتوجد فنادق كثيرة ومميزة في إسطنبول واخترت فندق في الجزء الأوروبي من موقع بوكينج و في تقسيم فهي منطقة حيوية للغاية و مكان الفندق مميز حيث يبعد عن الميدان عشرة دقائق فقط حيث تجد أسواق تقسيم كما أن هذا الفندق قريب من محطة المترو الأرضي .

استكشاف المناطق في رحلتي الى اسطنبول

أسواق تقسيم :
يوجد بها جميع الجنسيات المختلفة و جميع المحلات كما يوجد مولات كبيرة ، كما يوجد المطاعم و الكافيهات التي تقدم جميع أنواع المشروبات ، و رغم أن منطقة السوق كبيرة جدا لكنك لا تشعر بالملل بالمشي من جمال وتنوع المعروضات .

رحلة جزيرة الأميرات :

"<yoastmark

من ميناء كاباتاش نتوجه إلى جزر الأميرات ، يوجد بالجزيرة محلات للملابس وسوق للخضار وبعض المطاعم والكافيهات ، كما يمكنكم الاستمتاع بركوب الحنطور في الجزيرة .

رحلة المدينة القديمة السلطان أحمد :
تشتهر جدرانه باللون الأزرق و هو من المساجد الشهيرة بالطراز العثماني في اسطنبول وتم بناؤه من 1609 حتى 1616 .

اقرأ المزيد :
سياحة اسطنبول .
رحلات اسطنبول .

المتحف الإسلامي :

"<yoastmark

قصر توبكابي :
و هو قريب من مسجد السلطان أحمد وهذا القصر من أشهر الأماكن السياحية و كان مقرا يقيم به السلاطين و يحتوي القصر في غرفة عددا من الآثار القيمة حيث يوجد به بردة النبي صلى الله عليه و سلم وسيوف الصحابة عليهم السلام .

اكوا فلوريا :
و هناك تستمتع بمشاهدة أسماك مختلفة الأنواع والأحجام .
الى هنا نصل الى ختام مقال رحلتي الى اسطنبول ، نتمنى ان يكون مقال رحلتي الى اسطنبول ، قد نال اعجابكم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى