ديكور

ديكورات جبس غرف نوم مودرن

ديكورات جبس غرف نوم مودرن و افكار لتصاميم عصرية

ديكورات جبس غرف نوم مودرن ، عندما تبدأ بتجديد تصميم ديكورات غرفة النوم خاصتك فربما ستغفل عن ديكور سقف الغرفة ، و لكنك اذا نظرت الى هذه المساحة من الغرفة على انها لوحة فارغة بانتظار ريشتك فستجد افكارا لا حصر لها لتصميم لا ينسى و لوحة فريدة تخصك انت فقط ، و ما اجمل ان تنام و تفتح عيناك على لوحة ساحرة لم تكلفك سوى تصميم بسيط باستخدام مكون يسهل الوصول اليه و هو الجبس ، و قد اصبحت ديكورات غرف النوم تستخدم الجبس في اظهار الجانب الابداعي و الفريد لخيال المصممين و مالكي تلك المنازل .

ديكورات جبس غرف نوم مودرن

ديكورات جبس غرف نوم مودرن
ديكورات جبس غرف نوم مودرن

ديكورات جبس غرف نوم مودرن و افكار لتصاميم عصرية

سنقوم بتسليط الضوء على بعض التصاميم الحديثة و الخلاقة و التي قام المصممون فيها بإدراج الحائط مع السقف عند استخدامهم للجبس .
في اغلب تصاميم ديكورات جبس غرف نوم مودرن كان التركيز على جدار سرير النوم و توفير الاضاءة بطريقة درامية و مثيرة للاهتمام و كيفية التلاعب بالاضاءة المخفية و المركزة و الوان تلك المصابيح ، و بالطبع المساعد الاكبر لهذه النتيجة هو إستخدام الواح الجبس و التلاعب باماكن الفراغات و الانحناءات و اماكن الظل و الضوء ، و اين يمكنك تسليط الضوء لابراز تلك المنطقة و اين ستقوم بجعلها مظلمة غامضة .

اقرأ أيضاً :
ديكورات منازل بسيطة .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ديكورات جبس غرف نوم تمتد من السقف وحتى خلفية السرير ، تعتبر هذه الطريقة فعالة في حالة كان تصميم سرير غرفتك بسيطا و يفتقد لعامل الابهار ، بهذه الطريقة يمكنك نقله من مجرد سرير عادي الى سرير فخم وتصميم مبهر .

ديكورات جبس غرف نوم مودرن
ديكورات جبس غرف نوم مودرن

– ديكورات جبس غرف نوم لجدار السرير ، بعض التصاميم استخدمت الواح الجبس كلوحة جدارية بحجم الجدار كاملا او منطقة سرير النوم الرئيسي فقط ، و يمكن إستخدام الجبس كستائر تنسدل من السقف لمظهر رومنسي ساحر ، و مع اختلاف الطبقات في الملمس و اللون و اضافة اضاءة مخفية ستكون النتيجة انيقة ساحرة .

ديكورات جبس غرف نوم مودرن
ديكورات جبس غرف نوم مودرن

– ديكورات جبس غرف نوم لأرفف جدارية ، استغلال مساحة الجدار الخلفي للسرير وعمل جدار كامل بفراغات و كهوف توضع بها لوحات او فاسات او صور  .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا ديكورات جبس غرف نوم مودرن ، اتمنى ان تكون مقالة ديكورات جبس غرف نوم مودرن قد نالت اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى