ديكور

اثاث غرف جلوس

ديكور و اثاث غرف جلوس

اثاث غرف جلوس ، تعد غرفة الجلوس أحد أهم غرف المنزل ككل ، حيث تعد غرفة مركزية لكافة أفراد الأسرة فيجتمعوا بها سواء للحوارات أو للطعام أو مشاهدة التليفزيون أو حتى مع بعض من الأهل والأصدقاء المقربين ، لذلك فإن الإهتمام بها يكون على قمة الإهتمامات مما يدفع الغالبية العظمى من الأسر أن يتابعوا عن كثب ديكور واثاث غرف جلوس كثيرة حتى ينتقوا منها ما يتناسب مع منزلهم وإحتيجاتهم .
موقع ابجدية يوفر لكم هذه الفرصة من خلال هذا المقال ، لذا هيا بنا نستعرض مجموعة كبيرة من أحدث صيحات أثاث غرف الجلوس ، تابعوا معنا مقال اثاث غرف جلوس .

اثاث غرف جلوس

اثاث غرف جلوس
اثاث غرف جلوس

 

أقرأ أيضاً :
غرف معيشة .
فن الديكور المنزلي بالصور .
ديكور الغرف .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح لإختيار اثاث غرف جلوس

اثاث غرف جلوس
اثاث غرف جلوس

كل قطعة في داخل غرفة الجلوس يجب أن يتم إختيارها بعناية شديدة ، بحيث توفر لكافة أفراد الأسرة الراحة من جهه وإحتياجاتهم من جهه أخرى ، لذا فإننا سوف نقدم لكي عزيزتي سيدة المنزل مجموعة من نصائح خبراء الديكور وتنسيق اثاث غرف الجلوس :
_ إحرصي على التصميمات المودرن في أثاث غرف الجلوس وذلك لكونها تسمح بالحرية في التعامل فضلاً عن أن أحجامها مناسبة للمساحات المتوفرة حالياً في غالبية المنازل ، كما أنها بالفعل تصميمات عملية تجمع بين أكثر من إستفادة في آن واحد .

اثاث غرف جلوس
اثاث غرف جلوس

_ لا تكثري من قطع الأثاث في الغرفة حتى تسمحي بوجود مساحة لحرية الحركة سواء للكبار أو للأطفال ، وحاولي دائماً أن تنتقي ألوان قطع الأثاث تتناسب مع ألوان الحوائط أو ورق الجدران الذي يتواجد اعلى حوائط الغرفة حتى يكون هناك نوع من التناغم بين كافة محتويات الغرفة .
_ إكتفي بوجود كنبة واحدة في داخل الغرفة أو كنبتين على أقصى تقدير وكرسي هزاز حيث يمنح لمسة راقية على الغرفة ويستمتع به الكبار والصغار ، كما يمكنك أن تختاري ذاك الكنب الذي يتم فتحه ليصبح سرير ، فإنه عملي للغاية خاصة في المنازل الصغيرة الحجم ، والتي لا تحتوي على مزيد من غرف النوم .
_ الإكسسوارت أمر ضروري في إنتقاء اثاث غرف جلوس حيث تعطي إنطباعات ولمسات فنية تزيد من راحة من يجلسوا بالغرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى