اندرويد

برنامج بلاي ستور

صور برنامج بلاي ستور

برنامج بلاي ستور ، ان المتاجر الالكترونية الخاصة بالتطبيقات اليوم اصبحت كثيرة ، مثل APK pure ، و Up To Down ، وايضا المتاجر الاخرى ، ولكن يبقي برنامج بلاي ستور في اذهان مستخدمي الاندرويد ، حيث انه يعتبر المتجر الاقوى على الاطلاق، والاحدث والاكثر أمناً ، حيث انه عبارة عن مكتبة ضخمة جداً ، حيث ان الكثير من المستخدمين والمطورين لم يستطيعوا وصف قدرة برنامج بلاي ستور على مساعدة المستخدم ، ولان الكثير من المستخدمين حول العالم لا يعرفون مميزات التطبيق ، سوف نوضح لكم من خلال ابجديه هذه المميزات ، وكيفية تحميل التطبيق بكل سهولة ، فتابعوا التالي .

برنامج بلاي ستور

برنامج بلاي ستور
برنامج بلاي ستور

نبذة عن برنامج بلاي ستور

كما وضحنا ان المطورين لم يستطيعوا وصف المتجر وصف كامل عن انه عامل مساعد وقوي للمستخدمين ، ولكن نحن نصوره بأنه مكتبة الكترونية ضخمة وسوق ومتجر هائل ، يمكن من خلاله الحصول على التطبيقات الآمنة ، سواء التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة .
اقرأ ايضاً :
تحميل متجر بلاي ستور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات برنامج بلاي ستور

ان برنامج بلاي ستور كل شيء به مميز ومدروس ، وليس فقط تم برمجته من قبل مطور او اثنين ، بل انه تم تطويره من قٌبل مجموعة كبيرة من المطورين حول العالم ، حيث ان اشهر المميزات التي اجمع عليها المستخدمين هي كالتالي :
– الحماية : ان الحماية لا تعتبر ميزة ، بل هي واجب على التطبيق ، ولكن الميزة في حماية بلاي ستور ، هي ان التطبيق يمكن شرائه بدون خوف على البطاقات الائتمانية ، وايضا توجد الكثير من التطبيقات المجانية التي لا يوجد بها اي ملف او اي شيء برمجي يضر بجهازك على الاطلاق .
– التطبيقات : التطبيقات داخل المتجر نوعين ، حيث ان النوع الاول منها انها تطبيقات مجانية وهي الاكثر ، والنوع الثاني منها هي تطبيقات مدفوعة ، يمكن شرائها عن طريق البطاقات الائتمانية ، بكل سهولة .
– التقسيم : ان التقسيم في هذا المتجر يعد ميزة كبيرة ، حيث اذا كنت تتسوق من متجر مادي ، فأنك تجد الاقسام تسهل عليك عملية الشراء والحصول على التطبيقات ، ذلك ما يحدث مع التطبيق المعنوي ، حيث تجد به اقسام تسهل عليك عملية البحث والعثور على التطبيقات ، علاوة على وجود إمكانية البحث .

تحميل برنامج بلاي ستور

يمكنك تحميل بلاي ستور بكل سهولة من خلال احدي المواقع التي يثق بها الكثير من مستخدمي الاندرويد ، وذلك من خلال تفعيل الخطوات التالية :
– افتح موقع APK pure ، وابحث بالموقع عن  Play Store .
– اختر التطبيق من نتائج البحث .
– قم بتحميل احدث اصدار .
– ثبت التطبيق على هاتفك الذكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى