حبوب زيادة الوزن للرجال

افضل حبوب زيادة الوزن للرجال

حبوب زيادة الوزن للرجال ، تعتبر النحافة مشكلة كالسمنة تماما ، فكما تشكل السمنة عبء على صاحبها ، فالنحافة هي الأخرى عبء شديد على صاحبها ، الرجل النحيف على الدوام منعزل ولا يحب التعامل مع الأخرين بسبب أنه غير واثق في نفسه وفي شكله العام ، من خلال مقالنا حبوب زيادة الوزن للرجال سنتعرف على افضل حبوب تساعد في زيادة الوزن لدى الرجال .

حبوب زيادة الوزن للرجال

حبوب زيادة الوزن للرجال

إقرأ أيضاً :
نظام غذائي لزيادة الوزن للشباب .
زيادة وزن الجسم .

افضل حبوب زيادة الوزن للرجال

يسعى بعض الرجال للتخلص من نحافة اجسامهم عن طريق ممارسة الرياضة في صالات الجيم ، التي تساعدهم على زيادة كتلة الجسم العضلية ، ويسعى البعض الآخر إلى استخدام الحبوب التي تساعد على زيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حبوب الاوميجا 3 أو زيت السمك
هي عبارة عن فيتامينات تحتوي على الأحماض الدهنية المتواجدة في الأسماك ، وتستخدم هذه الحبوب على انها فيتامين ومحفز للشهية ايضًا ، وتعتبر هذه الحبوب آمنة وفعالة لزيادة الوزن عند الرجال .
– الادوية الفاتحة للشهية
هي أدوية تساعد على فتح الشهية وزيادة اقبال الرجل على تناول الطعام ، ولكن هذه الأدوية لها أضرار ، فأغلب الأدوية الفاتحة للشهية تلعب في مراكز السعادة في المخ وتؤثر عليها ، ويمكن استخدامها بجانب التمارين الرياضية المناسبة ، يتم تناولها قبل تناول الطعام بنصف ساعة .
– حبوب الخميرة الطبية

حبوب زيادة الوزن للرجال

هي حبوب تستخرج من مستخلص الخميرة البيرة التي تستخدم في إعداد المخبوزات، وتعتبر هذه الحبوب آمنة بدرجة كبيرة في زيادة الوزن للرجال ، وهي تعمل على نفخ الخدود وإعطاء رونق للبشرة ، تناول قرصين من حبوب الخميرة الطبية بعد تناول الوجبات الأساسية .

حبوب الكورتيزون اخطر حبوب زيادة الوزن للرجال

تعتبر حبوب الكورتيزون من أكثر الحبوب التي تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع للغاية ، حيث تعمل هذه الحبوب على تخزين الماء والأملاح والدهون تحت الجلد ، ولكن يجب الحذر عند استخدامها لأن لها اضرار كثيرة على المدى الطويل .

ملاحظة :
لا تستخدم أي دواء من تلقاء نفسك ، اطلب الاستشارة الطبية من اخصائي التغذية ، الذي سيطلب منك بعض التحاليل وسيصف لك العلاج المناسب لك ، وبدون اي أضرار على صحتك .

نرجو ان يكون مقالنا حبوب زيادة الوزن للرجال قد نال اعجابكم .

Exit mobile version